رمضان صبحى يعود إلى بيراميدز فى مواجهة الإنتاج الحربى

رمضان صبحى يعود إلى بيراميدز فى مواجهة الإنتاج الحربىرمضان صبحى

رياضة8-7-2021 | 01:32

يحل فريق بيراميدز، اليوم الخميس، ضيفا على الإنتاج الحربي في ملعب الأهلي we السلام في تمام 7 مساءً، في لقاء مؤجل من الجولة 22 للدوري المصري.

وأعلن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لـ بيراميدز قائمته لمواجهة الإنتاج الحربي والتى شهدت عودة عودة رمضان صبحي وغياب إبراهيم عادل ودونجا بسبب الإيقاف، وأحمد الشناوي بسبب الإصابة. وعاد رمضان صبحي للفريق بعدما غاب عن مواجهة إنبي بسبب تراكم البطاقات.

وجاءت قائمة بيراميدز كالآتي: حراسة المرمى: شريف إكرامي - عبد الرحمن أيمن. الدفاع: أحمد أيمن منصور - أحمد سامي - طارق طه - أحمد فتحي - محمد حمدي - عبد الله بكري - علي جبر. الوسط: عبد الله السعيد - إريك تراوري - أحمد توفيق - أحمد الشيخ - إبراهيم حسن - محمود صابر - محمود حمادة - عمر جابر - إسلام عيسى - رمضان صبحي، الهجوم: محمود وادي - دودو الجباس.

ويحتل بيراميدز المركز التاسع برصيد 36 نقطة من 24 مباراة، بينما يتذيل الإنتاج الحربي الترتيب برصيد 18 نقطة من 26 مباراة.

وكانت أسعار الذهب أمس الأربعاء، سجلت ارتفاعا في السوق المصري بقيمة 5 جنيهات صباحا، وذلك على خلفية صعود سعر أونصة الذهب عالمياً إلى مستويات 1807 دولار، الأمر الذي انعكس على سعر الذهب في مصر ليسجل 788 جنيها للجرام من عيار 21، مع توقعات بمزيد من التغير في سعر الذهب بالسوق المصرى خلال الساعات القادمة، خاصة أن الذهب قد تراجع في ختام تداولات أمس بنفس القيمة.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2