حقائق حول إصابات الأهلى قبل نهائى دورى أبطال إفريقيا

حقائق حول إصابات الأهلى قبل نهائى دورى أبطال إفريقياوليد سليمان - لاعب النادى الأهلى

رياضة10-7-2021 | 16:06

يأمل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى بقيادة الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، فى سرعة تجهيز جميع لاعبى الفريق للنهائى الإفريقى المرتقب المقرر إقامته يوم 17 يوليو الجارى أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقى بالدار البيضاء عاصمة المغرب.

وشهدت قائمة الأهلى الفترة الحالية عدد قليل من الغيابات لأسباب مختلفة سواء للإصابة أو لدواعى فنية، ونكشف فى التقرير التالى أهم الأسباب الخاصة بغيابات الأهلى للإصابة خاصة قبل أيام قليلة من السفر للمغرب.

س: من المتغيبين عن الأهلى بسبب الإصابة؟
ج: يفتقد الفريق الأيام الحالية أكثر من لاعب للإصابة خاصة الثنائي وليد سليمان وعلى لطفي، فالأول يعاني من مزق في العضلة الخلفية ومازال يحتاج ثلاثة أو أربعة أسابيع للتعافي من الإصابة والآخر وهو على لطفي فيعاني من آلام بسيطة في العضلة الأمامية وسيعود للتدريبات عقب مباراة المقاصة غداً في الدوري.

س: هل سيحالف الحظ وليد سليمان وعلى لطفي وينضمون لقائمة الأهلي في نهائي أفريقيا؟
ج: حسب تأكيدات الجهاز الطبي للأهلي فأن على لطفي سيكون لائقاً من الناحية الطبية لنهائي أفريقيا يوم 17 يوليو فالحارس الثاني بالفريق سيُشارك في التدريبات عقب مباراة المقاصة أما وليد سليمان فمازال يحتاج عدة أسابيع للعودة للمباريات.

س: هل وليد سليمان سيكون لديه الفرصة للسفر مع الأهلي للمغرب حتى لو كان خارج الحسابات الفنية؟
ج: هناك احتمال كبير أن يُسافر وليد سليمان مع الأهلي للتواجد في هذا الحدث الهام كونه واحد من كباتن الأهلي.

س:هل هناك إصابات آخرى فى الفريق؟
ج: لا يوجد فى الأهلى إصابات أخرى حتى الآن ، فـ محمد محمود وكريم نيدفيد يُشاركان فى تدريبات الفريق الأخيرة ويحتاجان التجهيز الفنى للعودة للمباريات.

س: ما موعد وصول الأهلى للمغرب لخوض نهائى أفريقيا؟
ج: فى 13 يوليو المقبل على متن طائرة خاصة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2