المنتخب الأولمبى يجرى آخر تدريباته قبل المشاركة في أولمبياد طوكيو

المنتخب الأولمبى يجرى آخر تدريباته قبل المشاركة في أولمبياد طوكيوالمنتخب الأولمبى

رياضة14-7-2021 | 21:44

أجرى المنتخب الأولمبى بقيادة شوقى غريب، اليوم الأربعاء، التدريبات الجماعية الأخيرة على الملعب الفرعى لاستاد القاهرة الدولى، للاطمئنان على الحالة الفنية للاعبين قبل السفر إلى طوكيو.

ويؤدى المنتخب الأولمبى تدريبات بدنية صباح غد الخميس، قبل التوجه إلى مطار القاهرة فى الواحدة ظهرًا للمشاركة فى أولمبياد طوكيو 2020، ويقع فى مجموعة الفراعنة منتخبات إسبانيا والأرجنتين واستراليا.

ويلتقى المنتخب الأولمبى مع إسبانيا فى الجولة الافتتاحية للمجموعة الثالثة أمام إسبانيا المقرر لها يوم 22 يوليو الجارى، بينما يلتقى مع الأرجنتين يوم 25 ويواجهة استراليا يوم 28 يوليو.

وقرر غريب اعتماد مبدأ الأقدمية فى حمل شارة القيادة للفريق "الكاتبن" وجاء ترتيب "كباتن" المنتخب على النحو التالى: أحمد حجازى يليه رمضان صبحي ثم محمد الشناوي ثم محمود الونش ثم صلاح محسن ثم طاهر محمد طاهر.

وتلقى اتحاد الكرة المصرى والمنتخب الأولمبى، بقيادة شوقى غريب، خطاباً من اللجنة الأولمبية الدولية يخطرهم فيه برفع اسم مصر من بين البعثات التى ستخضع للحجر الصحى فى طوكيو لمدة 3 أيام قبل انطلاق أولمبياد طوكيو.

وأوضح مسئولو اتحاد الكرة أن منتخب مصر الأولمبى لن يخضع للحجر الصحى فى طوكيو لمدة 3 أيام، كما كان مقررا، حيث وضعت اللجنة المنظمة اسم مصر من بين الدول الآمنة التى تم فيها السيطرة على الإصابات بفيروس كورونا.

وقرر الجهاز الفنى للمنتخب الأولمبى، بقيادة شوقى غريب، اصطحاب 18 لاعباً إلى طوكيو، على أن ينضم للبعثة المصرية هناك 4 لاعبين من النادى الأهلى عقب خوض نهائى دورى أبطال أفريقيا يوم 17 يوليو الجارى أمام كايزرتشيفز فى المغرب.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2