3 مسحات طبية لرباعي الأهلي في المغرب قبل السفر إلى اليابان

صورة أرشيفية

رياضة15-7-2021 | 11:36

خضع الرباعي محمد الشناوى وصلاح محسن وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى لمسحة طبية لكشف عن فيروس كورونا خلال الساعات الماضية بمقر بعثة الفريق الأحمر في المغرب وفقا لبروتوكول اللجنة الأولمبية الدولية استعدادا للمشاركة مع المنتخب الأوليمبي في أولمبياد طوكيو 2020.

ويتواجد الرباعي مع بعثة الأهلي في المغرب لخوض مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام كايزر تشيفز يوم السبت المقبل وبعدها يغادرون إلى اليابان للحاق ببعثة المنتخب الأوليمبي.

كما يخضع الشناوي وصلاح وطاهر وتوفيق لمسحة ثانية غدا الجمعة وبعدها بـ24 ساعة سيجري الرباعي المسحة الطبية الأخيرة للكشف عن فيروس كورونا.

جدير بالذكر أن رباعي الأهلي سيلحق ببعثة المنتخب الأولمبي في طوكيو عقب مباراة نهائي دوري الأبطال حيث يتوجهوا بالطائرة من المغرب إلى اليابان مباشرة.

ويلعب المنتخب الأوليمبي في المجموعة الثالثة بدورة طوكيو الأوليمبية حيث يستهل مشواره بمواجهة إسبانيا يوم 22 يوليو الجاري ثم يلعب أمام الأرجنتين يوم 25 ويختتم مشواره بدوري المجموعات بمواجهة أستراليا يوم 28 من نفس الشهر.

وتسافر بعثة المنتخب الأولمبي إلى اليابان خلال ساعات على متن طائرة خاصة تم توفيرها من اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، حيث يخوض المنتخب بقيادة شوقي غريب مرانه الأخير اليوم الخميس على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة ثم تتوجه البعثة لمطار القاهرة.

أضف تعليق