وزير الإسكان: لن يتم نقل كافه الموظفين إلي العاصمة الإدراية الجديدة

وزير الإسكان: لن يتم نقل كافه الموظفين إلي العاصمة الإدراية الجديدةوزير الإسكان: لن يتم نقل كافه الموظفين إلي العاصمة الإدراية الجديدة

* عاجل12-10-2017 | 14:29

كتبت: نشوي مصطفي

قال المهندس مصطفي مدبولي وزير الإسكان، أن مجلس الوزراء استعرض في اجتماعه اليوم، ما تم تنفيذه حتي الآن في العاصمة الإدارية الجديدة بعد الافتتاحات التي قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف وزير الإسكان في مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء، أن العاصمة الإدارية هي عاصمة لكل المصريين بمستوي الفئات مشيرا إلي أن هناك مشروعات يتم العمل عليها ومنها حي كامل للموظفين في الحكومة يسمي الحي الحكومي سيتم الانتهاء منه بالتزامن مع الانتهاء من مباني الوزارات.

وأوضح  إنه لن يتم نقل كافة موظفي الدولة للعاصمة الإدارية الجديدة كما يتصور البعض، وتوفر أن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وشركة العاصمة الإدارية الجديدة التمويل اللازم لأعمال الإنشاءات بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأشار المهندس مصطفي مدبولي وزير الإسكان أنه سيتم الاعتماد علي الشباب المتسلح بالتكنولوجيا في إدارة الوزارات بالعاصمة الإدارية الجديدة كوّن أن النظام الجديد سيكون الأولوية فيه للحكومة الإلكترونية.

وأكد وزير الإسكان أنه يتم المضي في استكمال كافة المشروعات بكافة المحافظات، في آن واحد وبنفس الأولوية مشيرا إلي أن مصر ليس أمامها خير آخر للنهوض سوي الانتهاء من هذه المشروعات في أسرع وقت ممكن.

وأضاف مصطفي مدبولي في مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء ان الرئيس عبد الفتاح السيسي سيفتتح مشروعات بالعلمين الجديدة نهاية الشهر الجاري.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2