ميسى إفريقيا على أعتاب الأهلى

استعدادات الأهلى - أرشيفية

رياضة24-7-2021 | 10:46

أحمد الطوانسى

أجرى الجنوب إفريقى بيستو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، تصريحات صحفية حول تدعيمات الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، وعن رغبته فى ضم لاعب أجنبى من الدورى الجنوب إفريقى.

وصرح موسيمانى فى الساعات الماضية عبر إذاعتين بجنوب إفريقيا حول التدعيمات التى يحتاجها الفريق، وأكد أن مسئولو الفريق اقتربو من ضم لاعب من جنوب إفريقيا.

واكتفى موسيمانى بالإفصاح عن الدورى الذى كان يلعب فيه اللاعب الذى أصبح قاب قوسين أو أدنى من الإنضمام إلى القلعة الحمراء خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وترددت أنباء صحفية حول وصول المفاوضات بين بيرسى تاو المخترف فى صفوف نادى برايتون الإنجليزى إلى مراحل متقدمه للغاية واللاعب أصبح على أعتاب خوض تجربة احتراف جديدة بقميص المارد الأحمر.

وأكدت التقارير الصحفية عن صعوبة إتمام الصفقة بعدما بالغ النادى الإنجليزى فى مطالبة المالية إلى أن أمور التفاوض جارية بين الناديين وتم الاتفاق على كافة تفاصيل المالية الخاصة باللاعب حال موافقة ناديه بالإنضمام إلى القلعة الحمراء.

ويعد بيرسى تاو من أفضل المواهب من القارة السمراء خلال السنوات الماضية، ونجح فى خطف لقب "ميسى" جنوب إفريقيا، وشارك فى مسابقة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة التى نجحت مصر فى تنظيمها وودعها الفراعنة على يد منتخب الأولاد من دور الـ 16.

ودخل بيرسى تاو حسابات الزمالك بداية موسم 2017، بعدما شارك فى نهائى دورى الأبطال الإفريقية مع فريقه السابق صن داونز التى نجح فيها الفريق الجنوب إفريقى فى التتويج بها على حساب القلعة البيضاء.

وتمسك تاو بالإحتراف فى الدورى الأوروبى عام 2017، بعدما رفض العرض المقدم من نادى الزمالك، فهل ينجح الأهلى فى التعاقد مع الموهبة الإفريقية أم يتعاقد مع لاعب أخر فى التدعيمات الصيفية.

أضف تعليق