جينيفر لوبيز تحتفل بعيد ميلادها و7 أسرار وراء جمالها لتظل فى العشرينيات

جنيفر لوبيز

ثقافة وفنون24-7-2021 | 14:52

دار المعارف

تحتفل النجمة العالمية جينيفر لوبيز اليوم الموافق 24 يوليو بعيد ميلادها الـ 52، لتبهر العالم من جديد مع حفاظها على جمالها وشبابها وكأنها في العشرينيات من عمرها رغم تقدمها في العمر، وهو الأمر الذى يجعل الكثيرون يسارعون في تقليدها ومحاولة السير على منهجها في الجمال، باحثين حول الطريقة التي من خلالها "لوبيز" تتمكن في الحفاظ على كل هذا الجمال كما هي.

والجدير بالذكر أنه يجب تسليط الضوء على تلك الأسرار في حفاظها على هذا الجمال وتلك الرشاقة لتبدو شابة في العشرينيات

طريقة نوم jennifer lopez

طبقاً لتقارير سابقة حول الممثلة والمغنية الشهيرة جينيفر لوبيز فإنها تهتم بنومها بصورة كبيرة، حيث صرحت في سابقاً بأن النوم 8 ساعات من أهم الأمور التى تهتم بها، ولا ينبغي أبداً أن تقلل من تلك المدة مهما كان المطلوب منها.

لا كافيين ولا كحول

أكدت جينيفر لوبيز على أنها لا تتناول أية مشروبات بها كافيين مطلقًا منذ سنوات، وهو أمر لن تتنازل عنه في حياتها، بالإضافة لعدم شرب الكحول الأمر الذى يمنحها صحة جيدة، ويمنع ارتفاع الأنسولين.

الرياضة والرقص أسلوب حياة jennifer lopez

كما تبهر جينيفر لوبيز جمهورها بحفلاتها عبر رقصاتها العديدة، اعتادت النجمة الشهيرة على أن يكون يومها العادى ممتلأ بالرقصات مع ممارسة الرياضة مؤكدة أن ذلك يشعرها بسعادة كبيرة في يومها، وهو الأمر التي تعكسه يومياتها على السوشيال ميديا التي تشارك من خلالها متابعيها.

1392 سعرا حراريا

أكد تقرير لموقع "الديلى ميل" سابقاً أن عدد السعرات الحرارية التي تتناولها في نظامها الغذائي لا يزيد على 1392 سعرت حراريا كلياً، ما بين وجباتها على مدار اليوم والتي تتضمن مجموعة غنية من الأكلات ما بين إفطار مليء بالفواكه مثل الفراولة والتوت، وعشاء به صدور الدجاج، كما أكد التقرير أن "لوبيز" تحرص على أن يكون أكلها من مطبخها ولاتقوم بشراء أطعمة من الخارج من عينة fast food.

تقليل الملح والسكر

تستخدم جنيفر لوبيز كميات محدودة من السكر والملح، وهذا سبب آخر لعدم اكتساب مزيد من الوزن، حيث يعمل الملح على تراكم الماء فى الجسم، مما يزيد من الوزن، كما أن السكر يشبهه السيجارة الجديدة، والذى يجب أن تتخلى عنه أو تقلله لتجنب الإصابة بالسمنة أو المعاناة من الأمراض المختلفة المرتبطة بالبدانة.

أكل التونة

تعد التونة من البروتين الخالى من الدهون، كما أنها تحتوى على كميات جيدة من أوميجا 3.

التحكم فى الأكل

"لوبيز" تأكل كل شيء ولكن تسيطر فى بعض الأحيان، وهى تعلم جيدًا أن الإفراط فى تناول الطعام غير صحى، لذا حتى لو كنت تستهلك الأطعمة الصحية، حاول أن تتناولها بكميات محدودة.

أضف تعليق