الأهلى يسعى لإيقاف نزيف النقاط أمام الإنتاج الحربى

الأهلى يسعى لإيقاف نزيف النقاط أمام الإنتاج الحربىالأهلى والإنتاج الحربى - أرشيفية

رياضة25-7-2021 | 09:50

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، بقيادة الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى مع الإنتاج الحربى المقرر اقامتها فى السابعة مساء اليوم الأحد، على ملعب الأهلى والسلام، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ 25 من مسابقات الدورى الممتاز.

وتعثر الأهلى بتعادل محبط أمام البنك الأهلى بهدف لكل فريق، بينما تعادل أيضًا الإنتاج الحربى أمام بيراميدز بهدفين لكل فريق فى أخر مواجهات مسابقات الدورى.

ويدخل الأهلى اللقاء مقاتلًا على الفوز لضمان الحفاظ على حظوظه فى المنافسة على صدارة الدورى، بعدما احتل المركز الثانى برصيد 52 نقطة بعدما خاض 24 مواجهة ويتبقى له ثلاث مؤجلات.

ويتذيل فريق الإنتاج الحربى ترتيب جدول الدوري برصيد 19 نقطة جمعها من 27 مباراة فاز فى 3 مواجهات وتعادل فى 10 لقاءات وخسر 14 مباراة وسجل لاعبوه 25 هدفاً وتلقت شباكه 50 هدفاً ومازال لديه مباراتان مؤجلتان.

ويفتقد المارد ستة لاعبين هم محمد الشناوى وطاهر محمد طاهر وأكرم توفيق وأحمد رمضان بيكهام وناصر ماهر وصلاح محسن بسبب تواجدهم مع المنتخب الأولمبى في أوليمبياد طوكيو، بجانب غياب وليد سليمان وحسين الشحات للإصابة.

وطالب موسيمانى المدير الفني للنادى الاهلى لاعبيه بضرورة استعادة نغمة الانتصارات المحلية بعد التعثر أمام البنك الاهلى لمواصلة ملاحقة الزمالك على قمة المسابقة.

ونجح الأهلي فى الفوز بثلاث مباريات على سموحة والمقاولون والمقاصة وتعادل مع بيراميدز والبنك الاهلى ليخسر أربعة نقاط مؤثرة في سباق الصراع على القمة كادت تمنحه الأفضلية على الزمالك.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2