«200 جنيه» سر مقتل شاب في شبرا الخيمة

مقتل شاب في حرب شوارع بشبرا الخيمة بسبب 200 جنية

حوادث وقضايا26-7-2021 | 14:09

دار المعارف

شهدت منطقة بهتيم واقعه مأساوية، بعدما لقي شاب يبلغ من العمر 21 عاماً، مصرعه إثر مشاجرة مع 7 أشخاص بشارع رشاد سليم، بسبب خلافات مالية بين المجنى عليه والمتهمين، وجرى نقل الجثة للمستشفى، وتحرر محضرا بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية امن القليوبية، قد تلقت بلاغا بنشوب مشاجرة بشارع مهنى السوق بشبرا الخيمة، بالانتقال والفحص تبين مقتل المدعو "محمود.ج"، 21 عاما، على يد المتهم "أحمد.م"، 21 عاما، وشهرته "كباكا"، ويعاونه 6 أشخاص أخرين وذلك بسبب خلافات مالية.

و تبين أن الواقعة بسبب خلافات سابقة بين المجنى عليه والمتهم، وكان الخلاف على 200 جنيه، متبقية من ديون كانت على المجنى عليه منذ حياة والده، وحدثت بينهما مشادة كلامية، وخلالها تعدى المتهم على الضحية واستولى على هاتفه كمقابل لتسديد المبلغ المتبقى من الديون وتعدى عليه بسلاح أبيض، إلا أن المجنى عليه تمكن من الاستحواذ على السلاح وطعن المتهم وجرى.

وأثبتت التحريات، أنه جرى تحرير محضر مسبق وانتهت بالتصالح بين الطرفين وتم التنازل عن المحضر، وبعد وفاة والد المجنى عليه منذ 5 سنوات، وانتقال الأسرة للمعيشة بمنطقة فيصل بالجيزة، وخلال زيارة المجنى عليه لأصدقاءه بشبرا الخيمة تربص له المتهم ومعاونيه، وارتكبوا الواقعة.

فيما أكد عدد من شهود عيان أن المتهم، كان جالسا فى الشارع، برفقة أصدقاء المتهم لنصب كمين للمجنى عليه، بعد ذلك نشبت مشاجرة انتهت بسقوط المجنى عليه على الأرض غارق فى دماءه، وبجسده عدة طعنات.

أضف تعليق