إلهام شاهين تزور النصب التذكارى لشهداء انفجار مرفأ بيروت

النصب التذكارى لشهداء انفجار مرفأ بيروت

ثقافة وفنون28-7-2021 | 14:29

دار المعارف

شاركت الفنانة الهام شاهين زيارتها للنصب التذكاري لشهداء مرفأ بيروت في الذكري الأولي علي الإنفجار والذي وقع يوم الثلاثاء 4 أغسطس، حيث هز انفجار عنيف مرفأ العاصمة اللبنانية بيروت عم صداه أنحاء المدينة، حيث دمر أجزاء من المدينة تهشمت واجهات المباني وانهارت شرفاتها في كارثة تقدر خسائرها بمليارات الدولارات، كما سقط وقتها ما لا يقل عن 158 شخصا قتلى فيما أصيب أكثر من 6 آلاف شخص جراء الانفجار.

ونشرت الهام شاهين عدة صور من أمام النصب الخاص بهؤلاء الشهداء، وعلقت علي الصور قائلة: "4 أغسطس ذكرى الإنفجار الأليم إللى دمر حياة لبنان.. هز بيروت كلها و هز قلوبنا معاهم .. لن ننسى هذا التاريخ المؤلم ..ولكن دائما شعب لبنان قوى.. ينتصر على المحن و يخرج منها أقوى مما كان .. الأزمه لازم هتعدى .. و ستأتى أيام تحمل الخير بإذن الله .. نتفائل و بإذن الله ستنزاح الغمة.. ويشرق فجر جديد يليق بجمال لبنان و شعبها المحب للحياة".

يذكر أن الهام شاهين قدمت قصة المرأة المخلصة في مسلسل زي القمر (حتة مني)، بشخصية "حياة" عبّرت عن المرأة التي تهتم بتفاصيل حياتها الزوجية، تتذكر جميع المناسبات، وتحتفظ بكل الهدايا والفساتين والذكريات التي عاشتها مع زوجها، ولكن كشفت حلقة اليوم عن ما لم تتوقعه حياة، حيث اكتشفت بالصدفة خيانة زوجها لها مع فتاة أخرى، لتُصاب بصدمة قوية لم تكن مستعدة لها.

أضف تعليق