رومانسية مستمرة بين جوليا روبرتس وزوجها

رومانسية مستمرة بين جوليا روبرتس وزوجهاجوليا روبرتس وزوجها

ثقافة وفنون31-7-2021 | 13:24

تعيش جوليا روبرتس وزوجها حالة من الرومانسية رغم مرور 19 عام على زواجهما، وذلك من خلال صور تم رصدها للثنائى معاً من خلال لموقع الديلى ميل اثناء سيرهما معاً بشوارع مدينة لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا، وأضاف تقرير الديلى ميل أن الثنائى الذى احتفل بمرور 19 عام على الزواج في وقت سابق من الشهر الجارى، كانا في منتهى الرومانسية وهما ممسكان يد بعضهما أثناء سيرهما في نزهة مع كلابهما.

كما أضاف التقرير أن جوليا روبرتس وزوجها المصور السينمائى داني مودر يعدا من أنجح العلاقات في عالم هوليود لما يمتازا به من بساطة وتفاهم كبير انعكس على تلك العلاقة التي لم تتأثر طيلة الـ 19 عام الماضية.

وتم الإعلان عن موعد عرض الفيلم الجديد "Ticket to Paradise" ، وهو فيلم كوميدي رومانسي بطولة النجمين جوليا روبرتس و جورج كلوني ، ومن المقرر عرضه فى دور السينما في خريف عام 2022، وحددت Universal Pictures 30 سبتمبر 2022 موعد اصداره، وفقًا لـ Variety.

وكان قد بدأ النجمان "جورج" و"جوليا" تصوير أولى مشاهد فيلمها الجديد "Ticket to Paradise"، حيث أعلن بول فليتشر الوزير الفيدرالي الأسترالي للاتصالات والفنون، عن التصوير في كوينزلاند، وقال إن الإنتاج سيحصل على منحة قدرها 6.4 مليون دولار إسترالي أي (4.92 مليون دولار)، وقد يكون مؤهلاً أيضًا لتلقى تمويل من الحزمة الإستراتيجية لجذب الإنتاج في كوينزلاند.

وتم الكشف عن فيلم Ticket to Paradise منذ شهرين تقريبا، ويعود الثنائى جورج كلونى و جوليا روبرتس الذى حقق نجاحاً كبيراً بواحد من أفضل بتاريخ السينما العالمية Ocean’s Eleven، وتم عرضه فى 2001 بداية الألفية الجديدة وحقق وقتها نجاحاً كبيراً أثناء عرضه.

أضف تعليق