بنى سويف: تخفيض 50% من المصروفات الدراسية لـ التمهيدى والماجستير

بنى سويف: تخفيض 50% من المصروفات الدراسية لـ التمهيدى والماجستيرمنصور حسن

محافظات31-7-2021 | 14:10

أصدر مجلس جامعة بنى سويف برئاسة الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف ، قررا ب تخفيض المصروفات الدراسية لمرحلة التمهيدى والماجستير والدبلومة بكلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي بنسبة 50% .

وأضاف رئيس الجامعة، أن هذا القرار يأتي لدعم الطلاب الباحثين فى مختلف مراحل الدراسات العليا بكلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي ومساعدتهم على استكمال الدراسات العليا، وأن الجامعة تفتح أبوابها لجميع الراغبين في استكمال دراستهم البحثية بعد التخرج وأنها لن تقف حجر عثرة أمامهم بل بالعكس تعمل على إزالة أى معوقات أو صعوبات والقضاء عليها خاصة مع الاستراتيجية الجديدة التى تنتهجها الدولة فى دعم الباحثين في كافة المجالات.

وفى سياق متصل وافق مجلس جامعة بني سويف على عقد بروتوكول تعاون بين كلية الفنون التطبيقية وشركة كلوفريروك-مصر وذلك لتدريب طلاب الكلية من قسم الغزل والنسيج.

وأوضح الدكتور منصور ، أن التعاون يأتي في ظل التعاون الدائم بين المؤسسات الصناعية والتعليمية ، حيث أوصى بضم طلاب كلية التعليم الصناعي للبروتوكول مؤكدا على أهمية هذا التعاون باعتباره جزء هام لتأهيل الطلبة للعمل واكتساب مهارات وخبرات علمية وعملية تؤهلهم لسوق العمل بعد التخرج من الكلية بالإضافة إلى توفير فرص عمل للطلبة الخريجين.

كما وافق مجلس الجامعة على عقد ندوة تثقيفية لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين بكلية الدراسات العليا للعلوم المتقدمة بأهمية اللقاحات وضرورة أخذها والتخلص الآمن من النفايات الطبية.

حيث تستهدف الندوة التعرف علي اللقاحات الطبية وكيفية التخلص الآمن منها، الفطر الأسود وأنواعه وطرق الوقاية منه، وسوف تعقد الندوة خلال النصف الثاني من شهر أغسطس ٢٠٢١.

وأكد رئيس الجامعة أن الهدف الرئيسي والأساسي من الندوة التثقيفية الحفاظ علي صحة أبنائنا الطلاب والعاملين وإرشادهم وتوعيتهم بطرق الوقاية واتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2