أعمال عنف وشغب فى ألمانيا والشرطة تفرق المتظاهرين بالمياه وتعتقل العشرات

أعمال عنف وشغب فى ألمانيا والشرطة تفرق المتظاهرين بالمياه وتعتقل العشراتأعمال عنف وشغب فى ألمانيا والشرطة تفرق المتظاهرين بالمياه وتعتقل العشرات

عرب وعالم1-8-2021 | 16:03

أطلقت الشرطة الألمانية، خراطيم المياه على مظاهرة ل مئات الأشخاص رافضة لإجراءات كورونا، حيث تجمع عدة مئات من الأشخاص عند عمود النصر، وتم تطويق المظاهرة من عدة سيارات للشرطة، وإطلاق خراطيم المياه.

وألقت الشرطة القبض على الأشخاص مؤقتًا، سيارة نقل سجناء في الموقع، وقالت الشرطة في سيتي ويست،: "ما زالت مجموعات أكبر من الناس تحاول التجمع والتحرك في عدة أماكن، يتم تجاهل حواجزنا، وأحيانًا يتم تجاوزها وهجمات خدمات الطوارئ".

وهاجم رئيس البوندستاج فولفجانج شوبل بشدة مشهد "المفكر الجانبي"، إذا كان جميع الخبراء في جميع أنحاء العالم تقريبًا يقولون إن كورونا أمر خطير والتطعيم يساعد على تقليل الإصابات، فمن له حقًا أن يقول "لكني أذكى قائلًا هذا قدر لا يطاق تقريبًا من الغطرسة".

وتوقفت حركة المرور في ثيودور هيوس بلاتز لفترة قصيرة لأن مئات الأشخاص كانوا يسيرون في الشارع واضطرت الشرطة إلى تطويق المنطقة.

ووقعت اشتباكات بين المتظاهرين ورجال الشرطة، وتم القاء القبض على عدد منهم، كما كتبت الشرطة على تويتر: تعرضت خدمات الطوارئ للمضايقة والهجوم من قبل مجموعة من الناس في لاندرالي، وحاولوا كسر سلسلة الشرطة وسحب الزملاء، والاعتداء عليهم، و تم استخدام المواد المهيجة والهراوات والعنف الجسدي.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2