ضبط شيشة ومواقد غاز بشواطىء الاسكندرية

ضبط شيشة ومواقد غاز بشواطىء الاسكندريةشيشة

محافظات2-8-2021 | 23:58

فى خطوة هامة لتحقيق الانضباط وتطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية التي اتخذتها محافظة الإسكندرية للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد تم اليوم ضبط و مصادرة عدد من الشيشة من شواطئ جليم العام بالاضافة الى موقد غاز والسرايا العام وايناس حقي وسيدي بشر 1 المميز وادوارد الخراط والفنار المميز.

وصرج اللواء جمال رشاد رئيس الادارة المركزية للسياحة والمصايف بأن بوابات الدخول بالشواطىء عليها لوحات مدون عليها الاسعار وأكد أن أسعار دخول جميع الشواطئ مدونة على البوابات و كذلك أرقام الشكاوى.

وفي إطار المرور على رواد الشواطئ للتأكد من الإلتزام بأسعار تذاكر الدخول وعدم دفع إكراميات تم رصد عدة مخالفات ومنها شكوى من أحد رواد شاطئ البوريڤاچ بخصوص سوء المعاملة من قبل عمال الشاطئ بالإضافة إلى فرض إكرامية و على الفور تم رد مبلغ الاكرامية المفروضة و سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة مع مستأجر الشاطئ طبقا لكراسة الشروط .

وقد تقدمت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالتهنئة لمراقب أعمال النظافة بالشواطئ عبد العزيز عبد الهادي حيث تم تكريمه من خلال مديرية التنظيم و الإدارة بالإسكندرية كما تم تكريم بعض العاملين بشاطئ السرايا العام و ذلك لجهودهم في رفع مستوى النظافة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2