تألقي بإطلالة صيفية مريحة

تألقي بإطلالة صيفية مريحةتألقي بإطلالة صيفية مريحة

منوعات5-8-2021 | 08:17

نعاني من إرتفاع درجات الحرارة واللاتي يعانين اكثر هن المحجبات ولكن تنسيق ملابس المحجبات لم يصبح صعب مثل الماضي، ومن القطع الصيفية التي لا يجب أن تخلو خزانة ملابس أي بنت أو سيدة منها هو " الكارديجان" والذي يمكن تنسيقه بأكثر من طريقة ليعطي إطلالات متعددة مميزة.

وتتنوع خامات الكارديجان الصيفي بين الشيفون، الحرير، الستان أو القطن، وتؤثر خامة الكارديجان على شكل الجسم عند ارتداؤه. فمثلاً تُظهر خامات القطن والستان المناطق الممتلئة في الجسم بشكل أكبر لذلك فهي تناسب صاحبة الجسم المتناسق أو النحيف.

أما خامات الشيفون والحرير غير اللامع فتساعد على إخفاء الامتلاء لأنها تكون منسدلة ولا تلتصق بالجسم كما أنها لا تعكس الضوء بشكل كبير لذلك فهي تناسب أي شكل للجسم عكس غيرها من الخامات، ويمكن عند ارتداء فستان تنسيقه بسهولة مع "كارديجان" صيفي وحذاء أنيق

وسواء كان الكارديجان سادة من الحرير أو القطن الخالص يمكن إرتداؤه مع تي شيرت مطبع بالنقوش إذا كنتِ ترغبين في ارتداء الكارديجان السادة.

وموضة هذا العام هو " الكارديجان المنفوش "، والذي يمنحك طلّة مُلفتة ومميزة، كذلك الكارديجان المقلم المنفوش يمكن ارتدائه خاصة إذا كنتِ من النحيفات لأن هذا الموديل يعطيكِ مظهر أعرض وهو مناسب لفصل الصيف.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2