متابعات مكثفة بشتى القطاعات بنطاق مركز ومدينة المحمودية

متابعات مكثفة بشتى القطاعات بنطاق مركز ومدينة المحموديةعملية التطهير

محافظات7-8-2021 | 11:23

تنفيذاً لتوجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية للوقوف على الخدمات المقدمه للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها وتذليل ما يعترضها من عقبات مع الأعمال اليومية فى شتى القطاعات .

أسفرت الجهود التى نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية برئاسة م/ علي زيد

* متابعة جهود المستشفى العام، كما تم متابعة سير العمل بجميع الأقسام وكل ما يخص المرضى وخاصة مخزون الأكسجين وحضانات الأطفال .

* المرور على الأسواق والمحال التجارية بنطاق المركز لمناظرة النظافة العامة وصلاحية الأغذية وأسفرت الحملة عن تحرير ٧ محاضر عدم وجود شهادات صحية لبعض اصحاب المحلات والباعة الجائلين وإعدام كمية من المواد الغذائية وأسماك الفسيخ والخضار الطازج بلغت حوالي ١٥٠ كجم .كما تابع أعمال دهان التلتوار بشارع الثورة وصولاً إلى مظهر جمالي لأئق .

* جولة ليلية بنطاق قرية سرنباي ومتابعة عمل النوبتجية وتفقد مستوى النظافة بالقرية وكذلك أعمال تجميل وتطوير القرية من خلال مبادرات شباب القرية .

* متابعة تطهير وتعقيم المساجد قبل شعائر صلاة الجمعة بالتنسيق مع إدارة الأوقاف ب المحمودية .

ومتابعه سير العمل بورشه الصيانة التابعة للوحدة المحلية فى الفترة المسائية من أعمال الإصلاحات اللازمة لسيارات الحملة الميكانيكية وكذلك جراج الوحدة المحلية ومتابعة توزيع سيارات النظافة بجميع أنحاء المدينة .

* رفع ما يزيد عن ١٥٥ طن تراكمات بنطاق المدينة والوحدات المحلية القروية التابعة ونقلها للمقلب الرئيسي ب مدينة إدكو .

* صيانة ٣٦ كشاف ضمن الأعمال اليومية للصيانة بنطاق المدينة .

أضف تعليق

إعلان آراك 2