للوقوف علي الخُطة الأمنية .. قائد الدفاع الشعبي ومحافظ قنا ومدير الأمن يتفقدون مجمع الألمونيوم

للوقوف علي الخُطة الأمنية .. قائد الدفاع الشعبي ومحافظ قنا ومدير الأمن يتفقدون مجمع الألمونيومللوقوف علي الخُطة الأمنية .. قائد الدفاع الشعبي ومحافظ قنا ومدير الأمن يتفقدون مجمع الألمونيوم

* عاجل23-10-2017 | 19:54

قنا – محمد فتحي

تفقد اللواء أركان حرب خالد توفيق قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري يرافقه اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا واللواء علاء محمود العياط مدير الأمن مجمع الألومونيوم بنجع حمادي شمال قنا وذلك للوقوف على الخطة الأمنية وإجراءات السلامة المهنية بالمجمع الصناعي العملاق .

وكان المهندس عبد الظاهر عبد الستار رئيس مجلس الإدارة في شرف استقبال قائد قوات الدفاع الجوي ومحافظ قنا ومدير المن حيث اصطحبهم في جولة تفقدية بالمجمع لتعريفهم بأهم المواد الخام والمصنعة التي يدخل في تركيبها الألمونيوم.

وتفقد الوفد عدد من الأقسام والورش والخلايا والدرفلة وقسم التصدير والشحن وأثنى قائد قوات الدفاع الشعبي ومحافظ قنا والحضور على البناء الفني والعمل داخل المصنع.

ووجه قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري الشكر لكل العاملين بمجمع الألمونيوم وكافة القيادات التي تساهم في استمرار تطوير تلك الصناعة العالمية وهذا الصرح الصناعي الرائد في صناعة المعادن لما له من أهمية إستراتيجية على المستوى القومي.

كما قام محافظ قنا وقائد قوات الدفاع الشعبي بتكريم عدد من العاملين المتميزين والذين لهم إسهامات في مصنع الألمونيوم وسط حضور العديد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا