بانه الفلسطينية تغني «مجنونة» بالمصري

بانه الفلسطينية تغني «مجنونة» بالمصري المطربة الفلسطينية بانة

ثقافة وفنون9-8-2021 | 15:21

قامت المطربة الفلسطينية "بانه" بتسجيل أجدد أعمالها الغنائية "مجنونة"، والإنتهاء منها والمًرتقب إطلاقها في شكل فيديو كليب خلال أسابيع.

وأقيمت "بانه" الفترة الماضية في القاهرة لتسجيل العمل الجديد، الذي من خلاله تعود للغناء بالمصري بعد النجاح الكبير الذي صاحب أحدث أغنياتها المصرية "صاحية رايقة".

وتتعاون بانه في أغنيتها الجديدة "مجنونة" مع الملحن عمرو الشاذلي والشاعر عمرو المصري والموزع سامي الأمير والمنتج المنفذ ماجد سليمان وتسجيل الصوت مع مودي.

وتُعلن "بانه" أن أغنية "مجنونة" ستكون مفاجأة للجمهور لما بها من خفة دم وتلقائية في كلماتها وبهجة في شكلها الموسيقي وتطل فيها بشخصية الفتاة متقلبة المزاج ومتغيرة الطباع بين الهدوء والجنون والانفعال والعشق والعصبية، مُشيرة أنها تعكس شخصيتها وشاركت في وضع فكرتها والإشراف على كتابتها من الصفر حتى اكتملت وبدأ ظهورها في شكل الأغنية النهائي.

وتأتي أغنية "مجنونة" بعد نجاح "بانه" بالغناء بالمصري في عدة أعمال مؤخراً، من بينها "القعدة الحلوة" و"افتح عينيك" وصولا لكليب "صاحية رايقة"، الذي تم تصويره في لبنان وتعاونت خلال الأغنية مع الشاعر والملحن عزيز الشافعي.

وتعود "بانه" لمصر لإحياء أولى حفلاتها الجماهيرية في القاهرة وذلك خلال مشاركتها في فعاليات مهرجان "هي الفنون" في الجامعة الأمريكية في سبتمبر المقبل.

الفنانة "بانه" هي مطربة فلسطينية الأصل تستقر في البحرين، وبدأت رحلتها الغنائية الاحترافية منذ أربع سنوات، وحققت نقلة نوعية في رحلتها الفنية بتعاقدها رسميا مع شركة "يونيفرسال ميوزيك" الشرق الأوسط، التي تولت مهمة توزيع وإنتاج أغنياتها منذ عام، تزامنا مع ظهور ألبومها الأول "شو بنا"، والذي ضم في جعبته سبع أغنيات، من بينها "شو حلو نحنا" و"عكس الشي" و"عالبال".

أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2