خبراء أوروبيون يتحدثون عن مصر في «بنكمل الصورة»

خبراء أوروبيون يتحدثون عن مصر  في «بنكمل الصورة»بنكمل الصورة

ثقافة وفنون13-8-2021 | 11:16

تقدم الدكتورة حنان يوسف اليوم الجمعة في برنامجها "بنكمل الصورة" حلقة خاصة عن الوعي بصورة مصر بالخارج في اطار منظومة حوار الثقافات والدعوة لنبذ خطاب الكراهية.

وتتناول الحلقة كيفية إبراز صورة الإنجاز المصري الحقيقي أمام المجتمع الخارجي في ظل الصورة النمطية السلبية التي تنقل عن مصر ودور وسائل الإعلام الوطنية في بناء جسور حقيقية والتوعية بصورة مصر الحقيقية .

ويستضيف البرنامج الكاتب الصحفي الكبير محمد فهمي رئيس تحرير الايجيبشيان جازيت والأستاذة ميرنا شلش رئيس الشبكة الوطنية لحوار الحضارات.

إضافة إلى استضافة عدد من الخبراء الأجانب وهم : السيدة أنيتا اليتا رئيسة شبكة المنظمات غير الحكومية النسائية في لاتفيا والسيدة كريستينا اولاينيكا من الشبكة الوطنية لحوار الثقافات في لاتفيا والدكتور جمال اليوسفي مدير مؤسسة الحوار البلجيكية وتقديم حوار شبابي مصري أوروبي حول صورة مصر و المنتدي الدولي لنبذ الكراهية .

وتقدم الفقرات الرئيسية التي يقدمها فريق الشباب المشارك في البرنامج مفهوم الوعي بصورة مصر بالخارج من خلال المحاور المختلفة في البرنامج.

البرنامج إعداد وتقديم الإعلامية د حنان يوسف أستاذ الإعلام ويشارك في الإعداد أشرف نور الدين وعمر حسين وأحمد رفعت وإشراف فني مجدي عبد العال ووليد حسن والاخراج لعمرو منصور.

الحلقة تذاع اليوم الجمعة ١٣-٨-٢٠٢١ الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والسادسة مساء بتوقيت حرينتش علي شاشة القناة الثانية في التليفزيون المصري.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2