الصين تطلب من شاومي إزالة ميزة من هاتفها الذكي الجديد

الصين تطلب من شاومي إزالة ميزة من هاتفها الذكي الجديدشاومي

أطلقت Xiaomi مؤخرًا هاتفها الرائد المسمى Mi Mix 4في الصين، كانت ميزة مكافحة السرقة واحدة من أكثر الميزات التي تحدثنا عنها.

تتيح هذه الميزة للمستخدمين العثور على هواتفهم حتى إذا تم إخراج بطاقة SIM، كشف تقرير صادر عن South China Morning Post أن الحكومة الصينية أمرت شاومي بإزالة الميزة.
يقول التقرير إن Xiaomi أخذ Weibo للكشف عن أنه ستتم إزالة الميزة، الميزة، وفقًا للتقرير، لا تمتثل للقواعد ذات الصلة ولم تحصل على موافقة من المنظمين الصينيين.

الصين لديها لوائح صارمة بشأن eSIM أو تقنية SIM الافتراضية، لم ترد Xiaomi بأي بيان رسمي بهذا الشأن.

ومع ذلك، في وقت سابق من هذا الأسبوع عند إطلاق Mi Mix 4، تحدث Lei Jun، مؤسس Xiaomi عن الميزة التي تمت إزالتها الآن، وقال إن Xiaomi كشركة أولت دائمًا اهتمامًا خاصًا لحماية الخصوصية للمستخدمين.

Mi Mix 4 هو هاتف رائد من عملاق التكنولوجيا الصيني، تشمل الميزات الرئيسة في Mi Mix 4 الكاميرا الأمامية تحت الشاشة، ونطاق عريض للغاية Point to Connect، ومنصة Qualcomm Snapdragon 888+ 5G للهاتف المحمول، وشحن سلكي سريع 120 وات، وشحن لاسلكي سريع 50 وات، والمزيد.

يعمل الهاتف الذكي Xiaomi Mi Mix 4 على نظام التشغيل Android المستند إلى MIUI 12.5، ويوفر شاشة منحنية مقاس 6.67 بوصة FHD + AMOLED 3D بدقة 2400xx1080p مع معدل تحديث 120 هرتز ومعدل أخذ

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2