مصرع وإصابة 3 أشخاص فى حادث بطريق «تمي الأمديد – ظفر»

مصرع وإصابة 3 أشخاص فى حادث بطريق «تمي الأمديد – ظفر»حادث تصادم - أرشيفية

حوادث وقضايا19-8-2021 | 17:24

شهد طريق قرية ظفر التابعة لمركز تمي الأمديد بمحافظة الدقهلية ،اليوم الخميس، حادث تصادم بين دراجتين ناريتين ، أسفر عن مصرع عاملان فيما أصيب ثالث وتم نقلهم جميعا إلى مستشفى تمى الأمديد المركزى لتلقى العلاج اللازم.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم بين دراجتين ناريتين على الطريق تمى الأمديد – ظفر بمحافظة الدقهلية ووجود ضحايا ومصابين.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة تمي الأمديد إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين اصطدام دراجة نارية بدون لوحات معدنية قيادة عبدالله أ ، 33 سنة، عامل، ومقيم بقرية كفر الصلاحات دائرة مركز بني عبيد باتجاه تمي الأمديد، بدراجة نارية أخرى بدون لوحات معدنية قيادة محمد م م ، 50 سنة، عامل، ومقيم بقرية كفر الأمير دائرة المركز باتجاه ظفر.

وتبين أن سبب الحادث اختلال مقود القيادة بيد قائدي المركبتين، ما أدى إلى اصطدامهما بالمواجهة، ونجم عن ذلك وفاة قائد الدراجة النارية الثانية ومرافقه أحمد ع 51 سنة، عامل، ومقيم بذات القرية، وإصابة قائد الدراجة النارية الأولى بكدمات وجروح واشتباه ما بعد الارتجاج، وتم نقلهم إلى مستشفى تمى الامديد المركزي.

وبسؤال المصاب وزوجة المتوفي الأول المدعوة كوثر م ، 60 سنة، ربة منزل، وزوجة المتوفي الثاني المدعوة رشا ش ، 38 سنة، ربة منزل، أقرتا بمضمون الفحص، ولم تتهما أحدًا بالتسبب في الحادث.

تم رفع آثار الحادث لتسيير الحركة المرورية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3989 جنح مركز تمي الأمديد لسنة 2021، وجار العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2