بيراميدز يفتح الطريق أمام رحيل أنطوى

بيراميدز يفتح الطريق أمام رحيل أنطوىجون أنطوى - لاعب بيراميدز

رياضة22-8-2021 | 15:06

استغنى مسئولو الفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز، عن الغانى جون أنطوى مهاجم الفريق فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما تراجع مستواه الفنى.

وبدأ مسئولو بيراميدز فى تسويق اللاعب تمهيدًا لرحيله عن الفريق نهاية الموسم الجارى، خاصة أن أرقامه لا ترتقى للمستوى المطلوب ولم ينجح فى إقناع الأجهزة الفنية بقدراته ليبتعد عن التشكيل الأساسى خلال الفترة الماضية.

وأشارت تقارير صحفية أن فرص بقاء اللاعب فى صفوف النادى السماوى تضاءلت بنسبة كبيرة بعد التعاقد مع التونسى فخر الدين بن يوسف والاستعداد لضم مهاجم أجنبى مميز آخر تضع إدارة النادى الرتوش الأخيرة.

وتمسك مسئولو بيراميدز التفريط فى خدمات البوركينابى إيريك تراورى لأى من الأندية التى طلبت ضمه، سواء داخل مصر أو خارجها، نظراً لوجود حاجة لخدمات اللاعب فى الموسم الجديد.

ودخل بيراميدز فى مفاوضات مع وادى دجلة للحصول على خدمات كل من محمود مرعى وأحمد سعيد، خاصة بعدما أبدى اليونانى تاكيس جونياس المدير الفنى للفريق السماوى رغبته فى ضم الثنائى الدجلاوى.

واقترب بيراميدز من حسم صفقة محمود مرعى وأحمد سعيد مع وادى دجلة، بعدما توصل الطرفان لاتفاق، وتتبقى بعض الرتوش الأخيرة بين الناديين قبل إتمام الصفقة بشكل رسمى.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين