«سعيد»: شركات الدفع الإلكتروني تسير بسرعة نحو تطوير البنية التحتية التكنولوجية

«سعيد»: شركات الدفع الإلكتروني تسير بسرعة نحو تطوير البنية التحتية التكنولوجيةالمهندس ايهاب سعيد العضو المنتدب لشركة خدماتى للدفع الالكترونى

مصر22-8-2021 | 17:09

قال المهندس إيهاب سعيد العضو المنتدب لشركة خدماتى للدفع الإلكترونى، إن الشركات تسير بسرعة نحو تطوير البنية التحتية التكنولوجية لديها لإطلاق العديد من الخدمات الرقمية التى تفيد المواطن وبأقل تكلفة.

وأضاف أن من بين ذلك تقديم الخدمات المجتمعية المباشرة وغير المباشرة من الاتصالات والخدمات البريدية، ومع كافة القطاعات والحكومة الإلكترونية وغيرها من الخدمات الحالية أو المستحدثة مستقبليا وتقديم خدمات الدعم الفني والإداري والتسويقي والترويجي وما يرتبط بها من خدمات استشارية وأعمال تدريبية وغيرها.

مشيرا الى اتجاه الشركات إلى تعزيز البنية التحتية التكنولوجية بشكل مستمر واستحداث كل جديد فى الساحة المصرفية العالمية ومساعدة الهيئات والشركات في تقديم خدماتها من خلال عدد منافذ أكثر انتشاراً.

لتعتمد فى خطتها على نشر ماكينات نقاط البيع لتغطى كافة المتاجر والأماكن العامة، لتكون متاحة لكافة الأفراد بمختلف شرائحهم، لإتمام عمليات الدفع الإلكترونى فى معاملاتهم اليومية بسهولة ويسر.

أضف تعليق