«بنكمل الصورة» يحتفل بمرور عام على ميلاده

«بنكمل الصورة» يحتفل بمرور عام على ميلادهبمناسبة مرور عام على برنامجها : د.حنان يوسف : سعينا لبناء الوعي من ماسبيرو بعلم ومهنية وشكل مختلف

ثقافة وفنون27-8-2021 | 10:19

يحتفل اليوم برنامج بنكمل الصورة، مع الدكتورة حنان يوسف، بمرور عام علي انطلاق البرنامج كأول برنامج تليفزيوني لبناء الوعي يصنع محتواه ويقدمه الشباب بانفسهم في اطار اهداف الدولة لبناء الانسان .

وصرحت الدكتورة حنان يوسف أن البرنامج قدم خلال عام كامل باداء تليفزيوني مختلف شكلا ومضمونا العديد من القضايا التي تحتاج الي بناء الوعي مثل موضوعات الوعي بقية الاختلاف والانتماء وثقافة العمل والابتكار وريادة الاعمال وصورة مصر في الخارج وقيمة المرأة في المجتمع وبناء الانسان والتنمية المستدامة ووصولا إلي الوعي بانجازات مصر في الجمهورية الجديدة .

حيث يعتمد هيكل البرنامج علي عدد من الفقرات الرئيسية التي يصنع محتواها عدد من النماذج الشبابية الواعدة من كليات وخريجين الاعلام واضافت ان البرنامج استضاف خلال حلقاته ما يقرب من ٤٠٠ شخصية من النماذج الناجحة التي تساهم في بناء الوعي الحقيقي في الموضوعات المثارة .

ووجهت الدكتورة حنان يوسف، الشكر إلي حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للاعلام، علي رعايته للبرنامج وكذلك إلي، نائلة فاروق رئيسة التليفزيون، علي دعمها للبرنامج وكذلك الي عدد من الجهات التي دعمت البرنامج منذ بدايته .

وعبرت عن سعادتها بنجاح البرنامج وتفاعل الجمهور معه مصريا وعربيا في ظل المنافسة الشديدة الان في المجال الاعلامي وصرحت بأن البرنامج قد تلقي عدد من العروض لتحويله إلي كتاب عن الاعلام والشباب بالإضافة إلي عدد من عروض التعاون مع عدد من الجهات ذات الصلة بقضايا الشباب والوعي في مصر وخارجها .

وتستضيف الدكتورة حنان يوسف الليلة الشباب صناع المحتوي في البرنامج للحديث عن تجربتهم في صناعة محتوي يرتبط بالوعي ، كما تستضيف الحلقة الدكتور يوسف الورداني مساعد وزير الشباب المصري للحديث مع الشباب عن تجربة البرنامج ودعم الدولة للشباب وتأهيلهم للقيادة .

البرنامج من اعداد وتقديم الدكتورة حنان يوسف استاذ الاعلام والاخراج لعمرو منصور .

الحلقة تذاع اليوم الجمعة ٢٧-٨-٢٠٢١ الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والسادسة مساءا بتوقيت جرينتش علي شاشة القناة الثانية في التليفزيون المصري .

التردد معدل الترميز الاستقطاب fec نايل سات 11488 (h) 27500 أفقي ح/4.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2