تطبيق «سناب شات» يطرح ميزات جديدة

تطبيق «سناب شات» يطرح ميزات جديدةتطبيق سناب شات

أعلنت منصة سناب شات عن تحديث جديد لأدوات Scan، التي توفر المزيد من الطرق لاستخدام كاميرا سناب لاكتشاف رؤى إضافية، وتسهيل المزيد من الإجراءات المباشرة بناءً على ما تراه.

وتعمل المنصة أولاً على جعل وظيفة Scan أكثر مركزية، وذلك من خلال وضعها مباشرة عبر شاشة الكاميرا الرئيسية للتطبيق، ويوجد الآن خيار Scan في منتصف شريط الوظائف السفلي في التطبيق.

وقالت المنصة: "يجعل هذا التحديث زر Scan في المقدمة وفي المنتصف عبر الكاميرا الرئيسية، ويسهل ذلك العثور على تجارب ممتعة ومفيدة في فئات تشمل الأزياء والطعام والنباتات والمزيد".

ويؤدي ذلك إلى حث المزيد من المستخدمين على تجربة Scan، ومعرفة ما تقدمه الأداة، مما قد يساعد في زيادة الاعتماد والاستخدام، علاوة على ذلك تطرح المنصة أيضًا تجربة تسوق جديدة مباشرة عبر Scan، التي توفر مطابقة منتج معين بناءً على صورة المنتج الممسوحة ضوئيًا.

مثل معظم المنصات الاجتماعية، تنتقل سناب شات ببطء إلى التجارة الإلكترونية، وتسهل المزيد من خيارات الشراء المباشر في التطبيق.

وركزت الشركة على الواقع المعزز في هذا الصدد، وذلك من خلال أدوات التجربة المتقدمة وخيارات التحجيم الرقمية، بينما تتطلع أيضًا إلى دمج المزيد من خيارات الرقمية.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2