"فاركو" يكشف عن ملامح صفقاته الجديدة

"فاركو" يكشف عن ملامح صفقاته الجديدةفاركو يكشف عن ملامح صفقاته الجديدة

رياضة30-8-2021 | 17:49

كشف عاطف حنفى، مدير الكرة بنادى فاركو، اليوم الإثنين، عن ملامح الصفقات الجديد الذى يسعى مسئولو الفريق التعاقد معها استعدادًا للموسم الكروى الجديد.

وأجرى مدير الكرة ب نادى فاركو تصريحات إذاعية عبر برنامج "أون سبورت"، قائلًا: "نسعى لتدعيم الفريق قبل انطلاق مسابقة الدورى، أن مسئولى الفريق لديهم هدف هو البقاء فى الدورى المنافسة على المراكز المتقدمة".

وعن سعى النادى للتعاقد مع عبد الله جمعه، قال: "هناك لاعبون كثيرون نتمنى ضمهم، و عبد الله جمعة من ضمنهم، هو لاعب جيد والإصابات حرمته من فرصته في التواجد باستمرار في الزمالك، ولا أستطيع أن أقول أننا سنضمه أو لا في الوقت الحالي".

وعن الصفقات التى تمكن النادى من حسمها حتى الآن، قال: "الصفقات التي انتهينا منها 100% هم محمد فؤاد وهو لاعب كان متواجدًا في الدوري السعودي، عمرو جمال مهاجم طلائع الجيش، وسوكاري، ورزق حمرون لاعب شبية القبائل، ومحمود عماد لاعب بتروجيت، وعبد الله بكري وأحمد مودي".

وتابع: "خلال 48 ساعة سيكون هناك مجموعة من الصفقات الأخرى الذين سيكونون إضافة جيدة للفريق".

وعن محمود عبد الرحيم جنش، حارس الزمالك، قال: "بالطبع أتمنى تواجده معنا، لأنه حارس جيد للغاية ولديه الكثير من الخبرات، وهؤلاء اللاعبون متواجدون مع أنديتهم، وبالطبع هناك مفاوضات مع أكثر من لاعب معروض علينا".

واختتم: "نتمنى ضم حارس مرمى جيد، لدينا حارسان مميزان من الموسم الماضي، هما محمود السيد ومحمد شيكا، والزمالك لديه 4 حراس جيدين، ونتمنى ضم واحد منهم".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2