حقوق السادات تدشن ندوة حول ملامح الجمهورية الجديدة ومواجهة التطرف

حقوق السادات تدشن ندوة حول ملامح الجمهورية الجديدة ومواجهة التطرفحقوق السادات تدشن ندوه حول ملامح الجمهورية الجديده ومواجهة التطرف

محافظات30-8-2021 | 19:58

دشنت كلية الحقوق جامعة مدينة السادات اليوم الاثنين ندوة بعنوان "ملامح الجمهورية الجديدة"، التحديات التي تواجه الشباب (الإرهاب والتطرف) والتي نظمها قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة بحضور كل من اللواء عبد الوهاب الراعي أستاذ الادارة بالأكاديميات العسكرية والشرطة وأعضاء هيئة التدريس بالكلية

وأشارت د. سحر عبد الستار عميدة الكلية إلى دور أجهزة الدولة في مكافحة الارهاب والتطرف مشيرة الى دور الجامعة في تنمية الفكر وتوعية الطلاب لمواجهة هذا الفكر المتطرف حتى تنعم الدولة بالأمن والاستقرار.

كما أشار اللواء "الراعي" في كلمتة الى دور التنمية والمشروعات القومية في مواجهة الارهاب والحد من التطرف، وان ما يتحقق من مشروعات تنموية عملاقة في جميع المجالات له تأثير ايجابي حالي ومستقبلي على عملية التنمية المستدامة والحد من كافة التحديات ومنها التطرف والارهاب.

وتابع: إن مجهودات الدولة المصرية خلال السبع سنوات الاخيرة تعد مجهودات ضخمة في مواجهة الارهاب حيث أشادت بها كافة المنظمات العالمية والدولية الكبرى.

وفي نهاية الندوة سلم الحضور شهادات تقدير للطلاب المشاركين في المشاريع السنوية لمبادرة حياة كريمة. مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة جائحة كورونا.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2