«بني سويف التخصصي»: حالة طفل سمسطا المولود مستقرة

«بني سويف التخصصي»: حالة طفل سمسطا  المولود مستقرةد. صلاح جودة مدير مستشفي بني سويف التخصصي

محافظات30-8-2021 | 20:03

صرح الدكتور صلاح عمر، مدير عام مستشفي بني سويف التخصصي، أن الحالة الصحية لأحد الأطفال من مركز سمسطا «مستقرة»، وأن المستشفي حرص علي توفير كافة أوجه الرعاية الطبية اللازمة للحالة، مع المتابعة المستمرة لتطورات الوضع الصحي للمولود.

ووعد مدير مستشفي بني سويف التخصصي أن يتم استكمال الفحوصات والتشخيص الكامل للحالة خلال 24 ساعة، وذلك لوضع الخطة الأفضل للعلاج.

من جانبه تابع الدكتور محمد هاني، غنيم محافظ بني سويف، مع وكيل وزارة الصحة مستجدات الحالة الصحية لأحد الأطفال من مركز سمسطا، الذي ولد بعضوين تناسليين «ذكرى وأنثوي»، حيث وجه المحافظ بتوفير كافة أوجة الرعاية الطبية اللازمة للحالة، مع المتابعة المستمرة لتطورات الوضع الصحي للمولود.

وكشف الدكتور محمد يوسف عبد الخالق، وكيل وزارة الصحة، إلى أنه وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ، فقد تم تجهيز سيارة إسعاف مجهزة لنقل الطفل من حضانة إحدى المستشفيات الخاصة بسمسطا الى المستشفى التخصصى بمدينة بنى سويف لإجراء فحوصات عاجلة للطفل ووضع الحالة تحت الرعاية المستمرة، وأنه من المقرر تحويل الطفل إلى دكتور جراحة أطفال لعمل التحاليل الطبية اللازمة واتخاذ ما يلزم في ضوء نتائج التحاليل للتعامل مع الحالة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2