بعد تعرضها لارتجاج بالمخ.. الحالة الصحية لـ نهال عنبر

بعد تعرضها لارتجاج بالمخ.. الحالة الصحية لـ نهال عنبرنهال عنبر

ثقافة وفنون31-8-2021 | 13:20

طمأنت الفنانة نهال عنبر الجميع على حالتها الصحية بنشرها صورة لها عبر خاصية "ستورى" بموقع "إنستجرام" وعلقت عليها بدعاء الشفاء، وذلك بعد ساعات قليلة من دخولها المستشفى إثر إصابتها بارتجاج فى المخ وبعض الكدمات أثناء عرض مسرحيتها الجديدة "زقاق المدق" فى الإسكندرية.

و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب الممثلين، قائلًا: إن الحالة الصحية للفنانة نهال عنبر شهدت تحسنا ملحوظا خلال الساعات الماضية، بعد اصطدامها بالديكور الخاص بمسرحيتها ما أدى إلى إصابتها وتعرضها لحالة إغماء على المسرح.

وأضاف نقيب الممثلين، أن حالة نهال عنبر الصحية جيدة الآن وستغادر المستشفى اليوم، وستستأنف مشاركتها فى المسرحية بعد تعافيها بشكل طبيعى.

ونقلت نهال عنبر إلى المستشفى مساء أمس، بعدما سقطت على المسرح، ورافقها فى المستشفى كل من نقيب الممثلين أشرف زكى، والمخرج عادل عبده، والفنان محسن محى الدين، والذين حرصوا على التواجد معها لحين الاطمئنان على حالتها الصحية.

جدير بالذكر أن نهال عنبر تقدم دور "أم حميدة" فى مسرحية "زقاق المدق" رائعة رواية الأديب العالمى نجيب محفوظ، على مسرح محمد عبد الوهاب، تحت رعاية الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة، وإشراف المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافى، وإنتاج البيت الفنى للفنون الشعبية والاستعراضية برئاسة د. عادل عبده.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2