أول تصريح من كريستيانو رونالدو بعد انضمامه إلى مانشستر

أول تصريح من كريستيانو رونالدو بعد انضمامه إلى مانشسترأول تصريح من كريستيانو رونالدو بعد انضمامه إلى مانشستر

رياضة1-9-2021 | 16:35

انضم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي السابق، إلى مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأجرى رونالدو تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، قائلًا: "لقد كنت في هذا النادي الرائع مُنذ أن كان عمري 18 عام، انا سعيد للغاية لأنني عدت إلى لمنزلي مانشستر يونايتد بعد 12 عام، لذا فأنا ممتن للغاية ومتحمس لبدأ مباراتي الأولى".

وأضاف: "كما يعلم الجميع سير اليكس هو السبب الأساسي لوجودي في مانشستر عندما كنت في لشبونة، بالنسبة لي سير اليكس فيرغسون بمكانة الأب، لقد ساعدني كثيرًا، تعلمت الكثير منه و هو السبب الأساسي لتوقيعي لمانشستر يونايتد".

وتابع: "لقد كان أفضل قرار يمكن اتخاذه هو العودة لليونايتد، لقد كان القرار الصحيح برأيي، أنه فصل جديد في مسيرتي أريد أن أصنع التاريخ و أساعد مانشستر يونايتد لتحقيق نتائج و ألقاب".

وأشار: "لقد حظيت بمحادثة مع أولي سولشاير لكن سوف أجري محادثة معه وجهًا لوجه لكي أعرف ماذا يتوقع مني، كما تعلم فقد لعبت لمدة 2-3 أعوام معه، لذلك هنالك علاقة جيدة بيننا، لكننا الآن في مواضع مختلفة انا اللاعب و هو المدرب لكن ذلك لا يهم علاقتي به عظيمة".

واختتم: "كما قلت أنا هنا لمساعدة مانشستر يونايتد على تحقيق الإنجازات يمكن للمدرب استخدامي أينما يشاء، أنا متاح لكل شيء".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2