صورة|| "بابا ونيس" يفتقد "ماما مايسة"

صورة|| "بابا ونيس" يفتقد "ماما مايسة"سعاد نصر ومحمد صبحى

ثقافة وفنون1-9-2021 | 20:55

نشر الفنان القدير محمد صبحى الشهير بـ"بابا ونيس" صورتين يظهر فيهم بصحبة الفنانة الراحلة سعاد نصر الشهيرة بـ"ماما مايسة" وهى صور من مسلسلهم الشهير "يوميات ونيس" بأجزاءه.

وعلق صبحى على الصور مفتقد شريكته فى أنجح أعماله قائلا: "كان هناك كيميا حقيقية بيني وبين تلميذتي سعاد نصر رحمها الله.. فاهمين بعض من نظرة عين.. ممكن اقول أفيه مش متفقين عليه وألاقيها بتكمل معايا فيه.. افتقدك كثيراً يا مايسة".

جدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التى يفتقد فيها محمد صبحى لشريكته الفنية سعاد نصر، حيث أنه كل فترة زمنية يقوم بالنشر على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" يوضح فيه أنه يشعر باليتم الفنى بعد رحيلها.

ومسلسل يوميات ونيس مسلسل كوميدي عائلي مكون من عدة أجزاء.

تم تصوير الجزء الأول منه عام 1994، حيث تدور أحداثه حول ونيس الشخصية المثالية الذي يريد تربية أبنائه تربية صالحة ويواجه في سبيل ذلك العديد من المشاكل من قبل المجتمع الذي يكتشف أن فيه من يحتاج إلي التربية أولاً.

وقد حاز المسلسل علي إعجاب الكثير من المصريين والعرب وبعد نجاح المسلسل تلفزيونيًّا تم تحويله إلى مسرحية شارك فيها نفس أبطال المسلسل.

وشهد الجزء السادس العديد من التغيرات خصوصًا بعد وفاه الفنانة سعاد نصر التي تؤدي بالمسلسل دور شخصية الأم، حيث تم اعتبارها متوفية وأهدي العمل إلى روحها.

وشهد الجزء الثامن أحداث ما بعد ثورة 25 يناير والاختلافات الفكرية التي حدثت للاولاد والأحفاد نتيجة للتغيرات الأخلاقية والسياسية بعد الثورة بالإضافة لأنطلاق حملة المليار لتطوير العشوائيات

أضف تعليق