تفاصيل سقوط امبراطور السلاح في إمبابة

تفاصيل سقوط امبراطور السلاح في إمبابةتفاصيل سقوط تاجر أسلحة نارية في إمبابة بالجيزة

حوادث وقضايا5-9-2021 | 15:34

قررت نيابة إمبابة الجزئية التابعة لنيابات شمال الجيزة حبس عاطل، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بحيازة أسلحة نارية وذخيرة جمعها للاتجار بها، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

وكانت التحقيقات قد اسفرت عن اعترف المتهم بشروعه فى الاتجار بالمضبوطات، لتحقيق مكاسب مادية طائلة، مشيرا إلى أنه يخزنها بمسكنه لحين ترويجها وبيعها لعملائه، لاستخدامها في المشاجرات والأفعال الخارجة عن القانون، وأضاف أنه تحصل على المضبوطات من عاطل كشف عن هويته لرجال المباحث، وجاري إعداد الأكمنة للقبض عليه، وأرشد عن هوية أشخاص اشتروا منه أسلحة وذخيرة.

وعقب اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، تم التحفظ على المضبوطات، لإعداد تقرير بشأنها، وضمه للتحقيقات التي تجريها النيابة العامة. ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، القبض على عاطل بحوزته 5 أسلحة خرطوش وعدد من الطلقات في إمبابة، وتم إحالته إلى النيابة المختصة للتحقيق.

وفي سياق متصل اكد المقدم مؤمن فرج، رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة، في تحرياتة ان المتهم حاز لل أسلحة نارية وذخيرة بدون ترخيص، بهدف الاتجار بها، وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة تم ضبط المتهم، وبحوزته 5 أسلحة نارية عبارة عن طبنجات خرطوش وعدد من الطلقات، وبمواجهته اعترف بحيازتها بقصد الاتجار بها، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2