دينا الشربيني تتصدر جوجل بسبب «قلب بلاستيك».. هل تقصد عمرو دياب؟

دينا الشربيني تتصدر جوجل بسبب «قلب بلاستيك».. هل تقصد عمرو دياب؟دينا الشربيني

ثقافة وفنون6-9-2021 | 09:44

تصدر اسم النجمة دينا الشربيني مؤشرات البحث "جوجل" بعد ساعات قليلة من مشاركتها مع الفنانة روبي فى حفلها الذي أقيم أمس الأحد، في الساحل الشمالي، وظهرت دينا الشربيني برفقة روبي على المسرح، وقدما معا أغنية "قلبي بلاستيك" من ألبوم روبي الأخير.

وخطفت دينا الشربيني الأنظار بتكرارها للمقطع الذي يقول: "راح حب صاحبتي وطلع فستك"، وبعدها استكملت كلمات الأغنية وتقول: راح حب صاحبتي وطلع فستك.. باي باي حبيبي باي باي.. مش معايا في الجاي.. أغنيهالك إزاي؟ معاها طبلة وناي.

بالفيديو| دينا الشربينى تغنى مع روبى فى الساحل

وتفاعل الجمهور مع دينا الشربيني خلال أداءها لمقطع "طلع فستك"، ، إذ اعتبرها البعض توجه بها رسالة غير مباشرة للفنان عمرو دياب، الذي يدعي رواد مواقع التواصل الاجتماعي انفصالهما عن بعضهما عقب علاقة غرامية استمرت لسنوات دون أن يعلن أيا منهما عنها.

ويتضح من خلال مقطع فيديو التقط خلال الحفل ونشرته روبي عبر حسابها على إنستجرام، تساؤول بعض الحاضرين عن مقصد دينا الشربيني من غناءها، فيما ردد البعض الآخر، أنها توجه رسالة غير مباشرة للفنان عمرو دياب.

يذكر أن دينا الشربيني انتهت مؤخرا من تصوير تعاونها الأول مع النجم الكوميدي هشام ماجد ببطولة فيلم “حامل اللقب”، وهو أول فيلم لهشام ماجد بعيدا عن رفيق دربه شيكو، ومن المنتظر عرض الفيلم قريبا.

فيلم حامل اللقب يضم حتى اللحظة النجوم دينا الشربيني، هشام ماجد، محمد سلام، ومن تأليف إيهاب بليبل، إخراج هشام فتحى، ويمثل استمرارا لمسيرة دينا الشربيني مع الأفلام الكوميدية التي ميزت مسيرتها في العام 2021، وبدأت بفيلم “ثانية واحدة” مع نجم مسرح مصر مصطفى خاطر، ومن بعده فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” مع النجم كريم عبد العزيز والذي انطلق عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2