«وصلة هزار» تنتهي بجثة فى منشأة القناطر

«وصلة هزار» تنتهي بجثة فى منشأة القناطرمشاجرة - أرشيفية

حوادث وقضايا6-9-2021 | 12:41

أنهى طالب حياة صديقه بمدينة منشأة القناطر، في الجيزة، اليوم الإثنين،، بعد وصلة مزاح بينهما حيث تحول الأمر الى مشاجرة قام المتهم على اثرها بضرب صديقه ما أدى لمقتله.

وبالفحص تبين من المعاينة ومناظرة النيابة لل جثة أن "م. أ" ١٦عاما مصاب بكدمات متفرقة بالوجه والجبهة والقدمين، وطلبت النيابة انتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من التشريح.

تلقى اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة، إخطارا بورود إشارة من مستشفى مبارك المركزي، بوصول جثة "مصطفى. أ. س"، 16 سنة مصاب بكدمات متفرقة بالوجه والجبهة والقدمين.

كشفت تحريات العميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر والعقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع شمال أكتوبر أن مشاجرة وقعت بين المتوفى، وصديقه "يوسف.د.ع"، 15 سنة، بسبب وصلة مزاح، تطورت إلى مشاجرة لقن إثرها الأخير "علقة سخنة" للأول أسقطه أرضًا جثة هامدة.

وتمكنت القوات برئاسة المقدم إكرامي البطران رئيس مباحث مركز منشأة من ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان المركز حيث تحولت وصلة الهزار إلى مشاجرة بضرب صديقه بيده ضربة أسقطه قتيلا وتمكنت القوات من ضبط المتهم.

اعترف المتهم بالواقعة وقتله لصديقه دون قصد وأنهما كانا يتبادلان اللعب والمزاح ولم يقصد قتله وفوجئ بوفاته بعد تعديه عليه بالضرب، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2