أحمد فلوكس عن وفاة سمير الملا: ترك إرثا علميا وفنيا وسيرة طيبة

أحمد فلوكس عن وفاة سمير الملا: ترك إرثا علميا وفنيا وسيرة طيبةالفنان أحمد فلوكس

ثقافة وفنون6-9-2021 | 13:40

نعى ال فنان أحمد فلوكس، وفاة الدكتور سمير الملا، الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين.

ونشر فلوكس عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنسجرام"، صورة سمير الملا، وعلق عليها: "الله يرحمك يا د.سمير ويصبر ولادك وبناتك.. تربيت في بيتك وكنت أعشق روحك الطيبة المرحة.. الله يرحمك.. الطبيب الإنسان دكتور سمير الملا، دمث الخلق، غزير العلم وأحد أهم أطباء المخ والأعصاب بمصر".

وتابع: "لم يلقى الصيت الوافر من شهرة علمه قدر معرفة الكثيرين له ببعض الأدوار الصغيرة على شاشة التليفزيون والسينما، والتي كانت دائما ما تحمل طابع الابتسامة الراقية الهادئة كروحه".

وأختتم قائلا: "رحل عن عالمنا اليوم تاركا إرثا علميا وفنيا وسيرة طيبة تليق بجمال شخصه الإنسان والطبيب والفنان. اللهم تغمده بواسع الرحمة وعظيم المغفرة".

وشيعت منذ قليل جنازة ال فنان الراحل سمير الملا، بعد أداء صلاة ال جنازة عليه في مسجد جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بـ6 أكتوبر بمشاركة عدد كبير من أطباء المخ والأعصاب.

ويذكر أن ال فنان سمير الملا، طبيب مخ وأعصاب شهير، ولد في الأول من يناير عام 1940 بالقاهرة، حصل على بكالوريوس الطب والجراحة من كلية الطب بجامعة عين شمس عام 1964، ثم حصل على دبلوم الجراحة العامة عام 1967، وعلى زمالة الكلية الملكية للجراحين بأدنبرة عام 1973، كما حصل على زمالة الكلية الملكية للجراحين بلندن عام 1974.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2