غنيم يتفقد سير العمل في مشروعات "حياة كريمة "بقرى بني سويف

غنيم يتفقد سير العمل  في مشروعات "حياة كريمة "بقرى بني سويفمحافظ بنى سويف يستمع لشرح المسئولين عن المشروعات

محافظات7-9-2021 | 18:56

تفقد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، اليوم، عدداً من المشروعات الجاري تنفيذها بمركز ببا، ضمن المشروع القومي لتطويرالقرى في إطارالمبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، الذي يتم تنفيذه في 66 قرية بناصر وببا، وفي إطار برنامجه الميداني لمتابعة مشروعات المبادرة.

وإستهل غنيم زيارته بتفقد سير العمل في مشروع الصرف الصحي بقرية طحا البيشة، واستمع لعرض موجز عن الموقف التنفيذي للمشروع الذي تنفذه الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، ويشمل إنشاء شبكة إنحدار، وخط طرد، ومحطة رفع، ضمن عدد من المشروعات الجاري تنفيذها في قطاع مياه الشرب، والصرف الصحي، والتي تشمل إنشاء محطات رفع، وشبكات، وخطوط إنحدار، ومد وتدعيم شبكات المياه للمناطق المحرومة، وتغيير وإحلال المواسير القديمة "الاسبستوس" بشبكات المياه المغذية للقرى.

وتفقد غنيم سير العمل في مشروع مدرسة الابتدائية المشتركة بطحا "إحلال وجزئي"، والذي تنفذه الهيئة العامة للأبنية التعليمية، بتكلفة 7.9مليون جنيها، على مساحة إجمالية للموقع 2783 متر، مساحة المبنى520 متراً تقريباُ ، وتضم 22 فصلاً دراسياً.

وتابع غنيم سيره، بقرية جزيرة ببا، في مشروع المجمع الخدمي بها، الجاري إنشاؤه ضمن 6 مجمعات خدمية بقرى (قمبش،طنسا،هلية،صفط راشين،سدس الأمراء)، والتي تشمل مكاتب لتقديم الخدمات الجماهيرية (مركز تكنولوجي لخدمة المواطنين، مكتب بريد، وحدة اجتماعية،مكتب تموين، شهر عقاري) بطريقة مميكنة، داخل مبنى المجمع، بهدف توفير الوقت والمجهود للمواطنين المستفيدين من المجمعات.

وتفقد غنيم، المدرستين الإبتدائية والإعدادية بالجزيرة، التي تنفذها هيئة الأبنية التعليمية بتكلفة إجمالية، تزيد عن 8 مليون جنيه.

وتابع عبد الله محمد مبروك الإبتدائية "توسع"، على مساحة 2556متر، ومنها 297 متر، للمبنى الذي يضم، 16 فصلاً 4 رياض أطفال+12 ابتدائي، وبنسبة تنفيذ 38%.

وتفقد مشروع مدرسة إبراهيم محمد مبروك الإعدادية "توسع"، على مساحة 2536 متر، منها 165، مساحة المبنى الذي يضم 6 فصول، وقد بلغت نسبة التنفيذ 46%.

أضف تعليق