رسمياً أحمد حسن كوكا ينتقل لفريق قونيا سبور التركى

رسمياً أحمد حسن كوكا ينتقل لفريق قونيا سبور التركىصورة أرشيفية

رياضة8-9-2021 | 14:36

أعلن نادي قونيا سبور التركي، اليوم الأربعاء ، عن تعاقده بشكل رسمى مع الدولى المصري أحمد حسن كوكا، مهاجم الفراعنة، قادماً من أولمبياكوس اليوناني، فى اليوم الأخير من فترة الإنتقالات الصيفية في تركيا، وسيرتدى اللاعب رقم 9 مع فريقه الجديد.

ونجح قونيا سبور فى التعاقد مع الدولى المصري قبل نهاية الميركاتو الصيفي الذى ينتهى اليوم الأربعاء 8 سبتمبر، بعدما أصبح المهاجم الثالث في أولمبياكوس.

وتقدم نادي قونيا سبور التركي تقدم بعرض رسمي خلال الساعات الماضية، للتعاقد مع الدولى المصري أحمد حسن كوكا مهاجم نادي أولمبياكوس اليوناني، قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفية.
وينوي بيدرو مارتينيز، مدرب أولمبياكوس، الاعتماد هذا الموسم على كل من الوافد الجديد من الدوري الصيني «تيكينيو»، ثم هداف الفريق في السنوات الماضية، «يوسف العربي»، وبالتالي فرصة كوكا اصبحت صعبة في المشاركة بالمباريات.

ورحل كوكا معارا الى الفريق التركى لمدة موسم واحد وسيتضمن العقد وجود شرط أحقية شراء بنهاية مدة الإعارة في يونيو 2022 إذا رغب قونيا في ضم كوكا.

ووفقًا لقناة نوفا سبورتس اليونانية، فإن قونيا تقدم بالعرض خلال الساعات الماضية، وطلب من أولمبياكوس تحديد مطالبه للاستغناء عن كوكا ، ولذلك أوضحت القناة في تقريرها، أن الساعات القليلة المقبلة ستشهد تطورات جديدة في الصفقة.

من جهته نشر كوكا فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، وهو فى الطائرة ولم يعلق عليها.

وقالت قناة VOLE الإلكترونية التركية إن نادي كونيا سبور قدم عرضا رسميا لأولمبياكوس للحصول على المهاجم أحمد حسن "كوكا".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2