رئيس جهاز الشروق: حملة جديدة لإزالة الإشغالات.. وتحرير 12 محضرًا للمحال المخالفة

رئيس جهاز الشروق: حملة جديدة لإزالة الإشغالات.. وتحرير 12 محضرًا للمحال المخالفةحملة اشغالات في الشروق

مصر14-9-2021 | 11:08

أكد المهندس عبداللطيف بشارة، رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، شن حملة جديدة لرفع الإشغالات في المجمعات التجارية بالتعاون مع شرطة التعمير، أسفرت عن إزالة الإشغالات أمام المحال وتحرير 12 محضرا للمحال المخالفة، في إطار استمرار الجهود المبذولة للحفاظ على الواجهة الحضارية للمدينة ومنع أى ظواهر عشوائية.

وأوضح بشارة، في تصريحات صحفية، اليوم الثلاثاء، أن الحملة استهدفت 3 مجمعات تجارية في مركز خدمات المستقبل، وتمكنت من التحفظ على الإشغالات وتحرير محاضر المخالفات التى تنوعت ما بين عدم وجود ترخيص والتعدى على الممرات، كما تمت إزالة الإشغالات بأماكن المشاة، مؤكداً مواصلة الحملات لمنع الظواهر العشوائية في المدينة.

وفى ذات السياق، أكد بشارة، مشاركة الإدارة المختصة بالجهاز بحملات التفتيش على صلاحية الأغذية بمعرفة مديرية الطب البيطرى، لافتاً إلى أنه تم شن حملة استهدفت الأسواق التجارية بمركز خدمات المدينة 1، والمرور على محال بيع السلع الغذائية لمراجعة تاريخ المنتجات المباعة ومصادرها.

ووجه، باستمرار حملات المراقبة على كافة أسواق المدينة واتخاذ إجراءات فورية ضد المخالفين؛ بهدف التأكد من سلامة الغذاء المقدم للمواطنين بمدينة الشروق.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2