برشلونة يسعى للثأر من البايرن في افتتاح دوري أبطال أوروبا

برشلونة يسعى للثأر من البايرن في افتتاح دوري أبطال أوروبابرشلونة - بايرن ميونخ

رياضة14-9-2021 | 11:47

يستضيف فريق برشلونة الإسباني نظيره بايرن ميونخ الألماني، اليوم الثلاثاء، على ملعب «كامب نو»، في مواجهة نارية بطابع ثأري ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة بدور المجموعة من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم «تشامبيونزليج» موسم 2021-2022.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة ندية كبيرة لكونها تعد ثأرية لما تحمله من ذكرى كارثية لبرشلونة، بعد الخسارة في المواجهة الأخيرة بينهما بنتيجة 2-8 لصالح بايرن ميونخ.

ويسعى الهولندي كومان مدرب برشلونة إلى الفوز أمام بايرن، لمحو الصورة السيئة بعد آخر مواجهة بينهما، بالإضافة إلى توجيه رسالة قوية لجميع المنافسين بأن البارسا قادم للمنافسة على جميع الألقاب في الموسم الحالي، رغم الرحيل المفاجئ للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان.

في المقابل، يأمل المدرب الألماني الشاب ناجيلسمان الحفاظ على تفوق بايرن ميونخ أمام برشلونة، بالإضافة إلى استمرار تقديم مستوى مميز في الموسم الحالي، على غرار ما يقدمه في بطولة الدوري الألماني.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل ا برشلونة مكون من «تير شتيجن- ألبا- لينجليت- بيكيه- أراوخو- روبرتو- بوسكيتس- دي يونج- بيدري- دي يونج- ديباي»، فيما ينتظر أن يدفع بايرن ميونخ بـ«نوير- ديفيز- هرنانديز- أوباميكانو- بافارد- جوريتسكا- كيميتش- جنابري- ساني- مولر- ليفاندوفسكي».

وتحمل مواجهة اليوم الرقم 18 بين الفريقين في جميع البطولات الرسمية والودية، وفاز برشلونة في 8 مباريات، كذلك فاز بايرن ميونخ بـ8 مباريات، وانتهت مباراتين بين الفريقين بالتعادل.

ويدير الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر، مباراة برشلونة وبايرن ميونخ، علماً بأنه أدار مباراة للبرسا في نوفمبر 2020 عندما انتصر على دينامو كييف بنتيجة 2-1، وفي أكتوبر من نفس العام أدار المباراة التي انتصر فيها البايرن على أتلتيكو مدريد برباعية نظيفة.

أضف تعليق