وزير الداخلية اللبنانى: سنعمل على تثبيت الاستقرار الأمني

وزير الداخلية اللبنانى: سنعمل على تثبيت الاستقرار الأمنيوزير الداخلية اللبنانى: سنعمل على تثبيت الاستقرار الأمني

عرب وعالم14-9-2021 | 23:17

شهدت أغلب الوزارات ب الحكومة اللبنانية عملية تسليم وتسلم، اليوم الثلاثاء، بين الوزراء السابقين و الوزراء الجدد التي تضمنت استعراضًا لأهم الإنجازات التي حققها وزراء حكومة الدكتور حسان دياب التي قُبِلَت استقالتها يوم الجمعة الماضي، وآمالًا ووعودًا ل وزراء حكومة نجيب ميقاتي التي صدر مرسومًا بتشكيلها في ذات يوم قبول استقالة الحكومة السابقة.

وفي وزارة الداخلية والبلديات، جرت مراسم حفل التسليم والتسلم بين الوزير السابق العميد محمد فهمي والوزير الجديد القاضي بسام مولوي، في حضور المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان والمدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم وعدد من القيادات الأمنية وضباط وزارة الداخلية.

وخلال اللقاء، أكد الوزير السابق أنه تم وضع مسودة لخطة عمل متكاملة للانتخابات النيابية المرتقبة خلال العام المقبل لضمان شفافيتها ونزاهتها.

من جانبه، قال وزير الداخلية الجديد القاضي بسام مولوي إنه سيعمل على تثبيت الاستقرار الأمني وتعزيز الأمن الاجتماعي بالتعاون والتنسيق بين كافة الأجهزة الأمنية وتعزيز العناصر الأمنية والموظفين المدنيين ماديا ومعنويا واستيعاب الحراك الشعبي وخلق جو من التواصل والتنسيق بين أجهزة الوزارة والحراك ومكافحة الفساد واستكمال التحضيرات القانونية والإدارية واللوجستية لإجراء الانتخابات النيابية والبلدية والاختيارية في مواعيدها القانونية ووفق القانون.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2