للرد على انتقادات.. مصطفى شعبان يستعين بـ بوست على فيسبوك

للرد على انتقادات.. مصطفى شعبان يستعين بـ بوست على فيسبوكمصطفى شعبان

ثقافة وفنون15-9-2021 | 08:37

استعان النجم مصطفى شعبان، بمنشور لـ الكاتبة أسماء علاء الدين، ليرد به على الانتقادات الكبيرة التى وجهها له جمهوره، بسبب صوره الأخيرة، خلال رحلة صيد قام خلالها بصيد كثير من الطيور بـ البندقية، حيث طالبوه بالتوقف عن هذه الهواية وترك الطيور تستمتع بحياتها وحريتها.

وجاء فى ال بوست الذى نشرته الكاتبة أسماء علاء الدين، والذى شاركه مصطفى شعبان على صفحته الرسمية بـ موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك": "ياريت الناس قبل ما تهاجم وتنشر خبر أو يدفع لها عشان تهاجم فنان مالوش أى مواقف فجة أو غير إنسانية، تحاول تفهم الأول قبل ما تنساق، أولًا اللى فى إيد مصطفى شعبان دا اسمه حمام قمرى أو البعض يطلق عليه الحمامة السلحفائية، ودا الموسم بتاعه وهو أكل الملوك زى ما ناس كتير عارفة".

وأضافت أسماء علاء الدين: "حوار إنه نوع عصافير لا يؤكل وعصافير زينة والحاجات دى مايدخلش على عيل صغير، لأن باختصار هو كفنان وشخصية عامة مش هيعمل كده .. طب فرضا فنان تانى مكانه معتقدش إن البدو اللى عندهم كرامتهم وأخلاقهم أغلى من أى حد وعاداتهم فوق الكل هيوافقوا إنه يعمل كده".

وتابعت: "ياريت الصحفيين وهما بيكتبوا ياخدوا بالهم من ال بوست دا كويس أو على الأقل يحاولوا يسألوا خبير إيه نوع الطير اللى فى إيد مصطفى وأقرب طريق للحقيقة المعرفة والبعد عن الجهل والمهاجمة بدون دليل".

ومن جانبه، علق مصطفى شعبان على البوست، قائلا: "أشكرك أستاذة أسماء للبحث والتوضيح، الصحافة مسؤولية".

جدير بالذكر، أن النجم مصطفى شعبان شارك فى الموسم الرمضانى الماضى 2021 بمسلسل "ملوك الجدعنة" بطولة "عمرو سعد وياسمين رئيس والفنانة القديرة الراحلة دلال عبد العزيز، ورانيا يوسف".. من تأليف ورشة تحت إشراف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

أضف تعليق