إنتر ميلان يسعى لمداواة جراحة أمام بولونيا

إنتر ميلان يسعى لمداواة جراحة أمام بولونياإنتر ميلان يسعى لمداواة جراحة أمام بولونيا

رياضة18-9-2021 | 10:47

يلتقى فريق إنتر ميلان مع نظيره بولونيا فى السادسة مساء اليوم السبت، المقرر انطلاقها من ملعب "جوسيبى مياتزا" فى إطار مواجهات الجولة الرابعة من منافسات الدورى الإيطالى 2021-2022.

ويأمل سيمونى إنزاجى المدير الفنى لفريق إنتر ميلان فى تحقيق الفوز بعدما تعرض لهزيمة أمام ريال مدريد فى منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

ويحتل الإنتر المركز الرابع برصيد 7 نقاط بفارق نقطتين عن روما الذى يتصدر ترتيب المسابقة برصيد 9 نقاط، بينما يتواجد بولونيا في المركز السادس برصيد 7 نقاط أيضا، بفارق الأهداف عن الإنتر.

وطالب إنزاجي من لاعبى الإنتر ضرورة تحقيق الفوز من أجل التواجد في دائرة المنافسة، ومن أجل السعي للحفاظ على لقبه الذي حققه في الموسم الماضي بقيادة المدرب أنطونيو كونتي، بعد غياب استمر 11 عاما.

ومن المتوقع أن يخوض فريق إنتر أن يدخل اللقاء بشراسة هجومية معتمدًا على الثلاثي، الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، والوافدين الجديدين، التركي هاكان تشالهانأوجلو والبوسني إدني دجيكو، بجانب نجمي الوسط، مارسيلو بروزوفيتش ونيكولا باريلا.

وسقط الإنتر في فخ الخسارة القاتلة أمام ضيفه ريال مدريد الإسباني في بداية مشوار الفريقين ب دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، رغم أفضلية الفريق الإيطالي معظم أحداث المباراة.

أما فريق بولونيا فيطمح لمواصلة الانطلاقة القوية هذا الموسم في الدوري الإيطالي، وخاصة بعد تدعيم صفوفه بعدد من اللاعبين المميزين، أبرزهم المهاجم النمساوي ماركو أرناوتوفيتش.

وتقام اليوم أيضا في الدوري الإيطالي، مباراة جنوى ضد فيورنتينا في الثالثة عصرا، ويحل فريق أتالانتا ضيفا على ساليرينتانا في التاسعة إلا الربع مساء.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2