مبهجة وأنيقة.. أحدث ألوان طلاء الأظافر لخريف 2021

أحدث ألوان طلاء الأظافر

منوعات19-9-2021 | 16:07

دار المعارف

تحرص المرأة على العناية بأظافرها من حيث الاهتمام بنظافتها وتحديدها وكذلك اختيار طلاء الأظافر المناسب مع لون بشرتها وملابسها وكذلك المناسبة التي تنوى الذهاب إليها، كما تحرص على اختيار لون طلاء من أحدث صيحات الموضة، ولذلك نستعرض في هذا التقرير، أحدث ألوان طلاء الأظافر لخريف 2021، وفقاً لما ذكره موقع "thezoereport".

أحدث ألوان طلاء الأظافر لخريف 2021

يساعد اللون الوردى المرأة في الحصول على إطلالة أنيقة وأنثوية، لذلك تفضله الكثيرات من النساء، كما يعتبر من الألوان التي تتسم بالأناقة وتتوافق مع الألوان الفاتحة وأجواء فصل الخريف.

لم يكن طلاء الأظافر البني يحظى بشعبية بين النساء حتى شتاء 2020، حتى عاد مرة أخرى من أحدث ألوان طلاء الأظافر لخريف 2021، هو واللون الرمادي الداكن، الذى يتناسب مع درجات ألوان البشرة المختلفة.

يعتبر اللون الأحمر الداكن من أحدث ألوان طلاء الأظافر لخريف 2021، والذى تفضله الكثيرات من النساء، كما يساعدهن في الحصول على إطلالة أنيقة مع أصدقائهن وزملائهن في العمل.

يعتبر لون طلاء الأصفر من ألوان طلاء الأظافر التي تتناسب مع أجواء فصل الخريف، وكذلك الصيف، حيث يعتبر من الألوان التي تثير الشعور بالبهجة والسعادة وتتوافق مع ألوان الملابس الفاتحة.

تعتبر الأظافر اللامعة من أحدث طلاء الأظافر لخريف 2021، والذى يساعد المرأة في الحصول على إطلالة أنيقة وأنثوية، ومناسب عند حضور إحدى الحفلات.

اللون الأخضر

يعتبر اللون الأخضر من الألوان التي تتوافق مع أجواء فصل الخريف، بدرجاته المختلفة، ومن أحدث ألوان طلاء الأظافر لخريف هذا العام مع نقش بعض الرسومات الفنية التي تعتمد على الدرجات المختلفة من اللون الأخضر مع اللون الأبيض أو الرمادى الداكن.

أضف تعليق