سهر الصايغ: لم أهجر الطب أو أخضع لجراحة تجميل

سهر الصايغ

ثقافة وفنون19-9-2021 | 16:15

دار المعارف

نفت الفنانة الشابة سهر الصايغ ما تردد عن تركها لعملها كطبيبة أسنان من أجل التفرغ للتمثيل، قائلة: «المجال صعب جدًا، ودراسته لم تكن سهلة لذلك لا يمكن أن أتنازل عنه بسهولة أو أستهتر به، كما أني أمارس الطب مع الفن لأنه من الصعب أن أقوم بعمل واحد فقط طوال الوقت، فأنا أكره الروتين، وعمومًا أنا أتعامل مع التمثيل كهواية وليس مهنة، حيث أعتبره مثل الرسم والموسيقى».

وأبدت «سهر» استياءها مما ينشر عنها من شائعات وأكاذيب على مواقع التواصل الاجتماعي، وآخرها شائعة إجرائها لجراحة تجميل، وذلك بعد الصورة التي تم نشرها لها مؤخرًا وظهرت فيها بـ«نيولوك» غير من ملامح وجهها.

وقالت: «هذه الصورة تم التقاطها مؤخرًا ضمن «سيشن تصوير» جديد خضعت له ولم أخضع لأي عملية تجميل طوال حياتى فأنا تمامًا ضد العبث فى وجه خلق الله سبحانه وتعالى فالله خلق كل إنسان جميلاً.

يذكر أن سهر الصايغ انتهت من تصوير معظم مشاهدها فى حكاية «بيت عز» أولى حكايات الموسم الثانى من مسلسل «إلا أنا»، وتخوض سهر بهذه الحكاية أولى بطولاتها المطلقة فى الدراما التليفزيونية، حيث تواصل تصوير المشاهد فى إحدى شقق مصر الجديدة والتي تدور فيها معظم الأحداث.

ويشارك فى بطولة حكاية «بيت عز»، رشدي الشامي، عصام السقا، صفاء الطوخي، سلوى محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، هاجر الشرنوبي، وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى عائلي.

أضف تعليق