«قنا»: تنفيذ ندوات وورش لتنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة

«قنا»: تنفيذ ندوات وورش لتنمية المشروعات المتوسطة والصغيرةحزب مستقبل وطن بقنا

محافظات19-9-2021 | 22:24

عقدت أمانة حزب مستقبل وطن ب محافظة قنا اجتماعا موسعا لتفعيل خطاب النوايا الموقع بين جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر و حزب مستقبل وطن والذي يهدف إلي توثيق أواصر التعاون بين الجهاز والحزب وذلك تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب والمهندس أشرف رشاد الشريف النائب الأول لرئيس الحزب الأمين العام.

وقال الأمين المساعد ل حزب مستقبل وطن بقنا هشام قدوس في تصريح له ، اليوم الأحد، إن خطاب النوايا الموقع بين الجهاز و حزب مستقبل وطن يهدف إلي نشر ثقافة العمل الحر والتوعية بخدمات جهاز تنمية المشروعات فضلا عن تأهيل الشباب من الجنسين لإقامة مشروعاتهم بنجاح خاصة تلك التي تعتمد علي الأفكار الإبداعية والابتكارية وتطوير المشروعات القائمة .

ومن جانبه، قال أمين تنظيم الحزب بقنا عمرو طارق السباعي إن الحزب سوف ينفذ 25 ندوة وورشة عمل كمرحلة أولي بمختلف المراكز علي مستوي المحافظة يتم خلالها ترشيح الشباب أصحاب المشروعات أو الراغبين في بدء المشروعات لحضور التدريب وتوفير اللوجستيات الخاصة بالتدريب من قاعات وأدوات مساعدة تفي بمتطلبات التدريب بالتعاون الكامل مع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بالمحافظة الذي سيقوم بتوفير المدربين والإشراف عليهم .

ومن ناحية أخرى، تختتم ، غدا الإثنين ، فعاليات الموسم الثالث لدوري مستقبل وطن بالصالة المغطاة بمدينة طيبة شمال الأقصر.

وأوضح عمر شوقي، مسئول إعلام حزب مستقبل وطن بالأقصر ، فى تصريح، اليوم الأحد، أنه سيحضر ختام الموسم أمين الحزب بالأقصر الدكتور محمد العماري وعدد من قيادات الحزب والأمانات المركزية بالقاهرة والأقصر والقيادات التنفيذية والشخصيات العامة.

وأشار إلى أن ختام الموسم سيشهد إقامة المباراة النهائية بين فريقي منشية النوبة وأرمنت، لافتا إلى أن حفل الختام سيشهد فقرات فنية واستعراضية ورياضية كما سيتم توزيع الجوائز المالية والميداليات علي الفرق الفائزة.

أضف تعليق