محافظ القليوبية يتفقد المشروعات الجاري تنفيذها بشبرا الخيمة

محافظ القليوبية يتفقد المشروعات الجاري تنفيذها بشبرا الخيمةجانب من الجولة

محافظات20-9-2021 | 11:28

أجرى محافظ القليوبية عبد الحميد الهجان، اليوم الاثنين، جولة ميدانية لمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها في مدينة شبرا الخيمة.


واستهل المحافظ جولته بمتابعة أعمال تطوير محيط قصر محمد علي، ووجه باستكمال أعمال دهان المباني المحيطة بالقصر والتشديد على أصحاب المباني بسرعة الانتهاء من دهان منازلهم.


كما وجه بإجراء صيانة ودهان أعمدة الكهرباء الديكورية مع تعزيز الأحواض في الجزر الوسطى بالزهور ، وتابع تركيب العلامات الإرشادية الجديدة ، موجها بالبدء في وضع الانترلوك على الأرصفة ودهان البلدورات وتخطيط الشوارع، بالتنسيق مع إدارة المرور، بعد الانتهاء من أعمال الرصف.


وخلال الجولة استجاب المحافظ لشكوى المواطنين من وجود تراكمات من القمامة في شارع أحمد عرابي بحي غرب شبرا الخيمة، وعلى الفور كلف المحافظ رئيس حي غرب شبرا سامي علام، بإزالة جميع تراكمات القمامة ونظافة المكان ، موجها بزيادة عدد المعدات وسرعة الانتهاء من رفع تلك التراكمات.


واستكمل المحافظ الجولة بتفقد شارع 135 حيث لاحظ قيام كافتيريا بافتراش الكراسي بالطريق العام، فوجه برفع الإشغالات مع تحرير محضر لها ومصادرة أكثر من 15 شيشة.


واختتم المحافظ الجولة بتفقد محور شركات البترول بحي شرق شبرا الخيمة للوقوف على نسبة التنفيذ ودفع الأعمال به، ووجه بالانتهاء من إجراءات توصيل التيار الكهربائي لإضاءة الأعمده ليلا.


كما وجه رئيس حي شرق خالد فوزي بالتنسيق مع إدارة مرور القليوبية بإنشاء مطبات صناعية بارتفاع 14 سنتيمترا وبعرض 5 أمتار؛ تجنبا للحوادث المرورية، كما تابع أعمال دهان البلدورات ووضع بلاط الانترلوك في الجزر الوسطى وعلى جانبي الطريق.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2