جاري العمل بـ ٦ مراكز ضمن مبادرة تطوير الريف المصري بالبحيرة

جاري العمل بـ ٦ مراكز ضمن مبادرة تطوير الريف المصري بالبحيرةجاري العمل بـ ٦ مراكز ضمن مبادرة تطوير الريف المصري بالبحيرة

محافظات20-9-2021 | 15:25

في إطار إحتفالات محافظة البحيرة ب عيدها القومي الذى يوافق التاسع عشر من سبتمبر من كل عام.
أكد اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة أن حجم ما تم إنجازه من مشروعات تجاوز خلال الثلاثة أعوام الماضية ما تم إنجازه في سنوات عدة وما كان لذلك أن يتم لولا توجيهات فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وجهود الدولة المصرية الداعمة لكافة المشروعات القومية الجاري تنفيذها لصالح المواطن المصري ورفعة شأنه، بتنفيذ مشروعات قومية وإستثمارية وخدمية وتنموية يعد إعجازاً حقيقياً وتحدياً غير مسبوق.
وأضاف آمنة أن البحيرة تسير بخطى ثابتة لتنفيذ مبادرة فخامة السيد عبد الفتاح السيسي - رئيس الجمهورية حياة كريمة للإرتقاء ب المستوى الإقتصادي والإجتماعي والبيئي للقرى الأكثر إحتياجاً وتمكينها من الحصول على كافة الخدمات الأساسية و توفير فرص عمل وتعظيم قدراتها الإنتاجية بما يسهم في تحقيق حياة كريمة لهم، وتوفير كافة المقومات والخدمات والإحتياجات لمواطنيها وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.
حيث تتم الأعمال بتنسيق كامل مع وزارة التنمية المحلية ومجلس الوزراء ورئاسة الجمهورية لتحقيق وإنجاز كافة المشروعات المقررة بتلك القرى بالمواصفات والإشتراطات الفنية المقررة فى كافة المناحي الخدمية للعمل على راحة المواطنين وتلبية إحتياجاتهم وطموحاتهم.
هذا وقد نشر المكتب الإعلامي لمحافظ البحيرة عدد 2 انفوجراف يسلط من خلاله الضوء على مبادرة فخامة السيد الرئيس حياة كريمة على أرض البحيرة.

أوضح الانفوجراف الأول أنه تم تنفيذ المرحلة الأولى للمبادرة الرئاسية حياة كريمة" بعدد ثماني قرى بنطاق 3 مراكز حيث تضمنت أعمال التطوير تأهيل 140 منزل و تنفيذ 110 مشروعاً بتكلفة اجمالية بلغت قيمتها 386 مليون جنية وبنسبة تنفيذ 100%.
كما أوضح انفوجراف آخر انه جارى تنفيذ المبادرة الرئاسية ل تطوير الريف المصري بـ ٦ مراكز لخدمة ما يقرب من 3.5 مليون مواطن بحراوى بعدد ٣٩٦٦ قرية ٤٢ وحدة قروية ٢٣٦ عمودية ٣٦٨٨ تابع وبتكلفة ٤٤.١٧ مليار جنية لتنفيذ ٨٠٢١ مشروع بإجمالي ١٥ قطاع خدمي.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2