الفريق أسامة ربيع: تنمية سيناء تحظى بأولوية قصوى ودعم غير مسبوق

الفريق أسامة ربيع: تنمية سيناء تحظى بأولوية قصوى ودعم غير مسبوقالفريق أسامة ربيع

مصر21-9-2021 | 10:46

قال الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس - خلال افتتاح عدد من المشروعات القومية لتنمية شبة جزيرة سيناء، نحن اليوم نحتفل بافتتاح هذا الانجاز الكبير الذي تم تنفيذه في وقت قياسي وبخبرة مصرية، والذي نعده خير دليل على عمق رؤيتكم لاحداث تنمية شاملة في أرض الفيروز".

وأشار الفريق أسامة ربيع إلى لحظات افتتاح قناة السويس الجديدة "قاطرة المشروعات التنموية" التي انجزت بسواعد مصرية خلال زمن لم يتجاوز العام الواحد لتكون عنوانا على أبرز ملامح المرحلة الجديدة التي تعيشها مصر تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهي المرحلة التي يشهد خلالها المواطنين اضافة جديدة الى بلادهم مع اشراقة كل صباح.

وأوضح أن ما تم انجازه ترصده المؤسسات الاقتصادية والتنموية والمتخصصة التي باتت تضع مصر في مركز متقدم بين الدول التي تحقق معدلات كبيرة ترقي لمستوي الطفرة من النمو والتقدم في مختلف القطاعات.

وأضح أن هيئة قناة السويس تحقيق ارقاما قياسية في عبور السفن من كافة الانواع والاحجام، وتحقق عائدا من العملات الصعبة مما يعزز الاقتصاد المصري، مؤكدا حرص الهيئة على تقديم الحوافز التسويقية وتوفير التسهيلات اللازمة لجذب المزيد من خطوط الملاحة العالمية والسفن العملاقة للعبور في قناة السويس .

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2