بالأسماء.. الشواطئ الصالحة للنزول اليوم بالإسكندرية

محافظات24-9-2021 | 13:15

أصدرت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية برئاسة اللواء جمال رشاد إرشادات لمرتادي الشواطئ.

وحذرت من الشواطئ مرتفعة الأمواج إلى جانب إرشاد المواطنين إلى الشواطئ هادئة الأمواج.

وقالت في بيان: "مع قرب انتهاء الموسم الصيفى وفى الأسبوع الرابع من سبتمبر تسود البحر حالة من عدم استقرار وارتفاع الأمواج فى معظم الشواطئ وخصوصا شواطئ العجمى ذات المواجهات الواسعة.

وأضافت: "ونظرا لما تلاحظ من رغبة المواطنين من التوجه للشواطئ للاستمتاع بما تبقي من أيام موسم الصيف، نرشح لحضراتكم التوجه إلى الشواطئ التي أمامها حواجز أمواج مثل: شاطئ إيناس حقى وهو شاطئ خدمة لمن يطلبها سعر تذكرة الدخول (عشرة جنيهات) تشمل الحصول على كرسي وشمسية لكل أربع أفراد واستعمال دورة المياه وغرفة تغيير الملابس.

وتابع: "وكذلك شاطئ إسحاق حلمي من الشواطئ المميزة وسعر تذكرة الدخول (خمسة عشر جنيه) تشمل الحصول على كرسي وشمسية لكل أربعة افراد واستعمال دورة المياه وغرفة خلع الملابس، وشاطئ السرايا العام سعر تذكرته (خمسة جنيهات) تشمل الحصول على كرسي وشمسية لكل أربع افراد واستعمال دورة المياه وغرفة تغير الملابس".

إضافة إلى "شاطئ ميامى العام سعر تذكرته (خمسة جنيهات) تشمل الحصول علي كرسي وشمسية لكل أربع افراد واستعمال دورة المياه وغرفة خلع الملابس وشاطئ فريسكا وهو من الشواطئ المميزة وسعر تذكرة الدخول (خمسة عشر جنيه) تشمل الحصول على كرسي وشمسية لكل أربع افراد واستعمال دورة المياه وغرفة خلع الملابس".

وكذلك شاطئ محمود سعيد هو من الشواطئ السياحية سعر تذكرة الدخول (خمسة وعشرون جنيه) تشمل الحصول على كرسي وشمسية لكل أربع أفراد واستعمال دورة المياه وغرفة خلع الملابس.

وطالبت الإدارة بتوخى الحذر والالتزام بتعليمات رجال الإنقاذ وعمال الأبراج والسباحة داخل المناطق المحددة للسباحة الآمنة والالتزام وعدم ترك الاطفال للسباحة بمفردهم.

أضف تعليق