بيتر كراوتش: القناص الكبير محمد صلاح أفضل صفقة بالنسبة لليفربول

بيتر كراوتش: القناص الكبير محمد صلاح أفضل صفقة بالنسبة لليفربولبيتر كراوتش: القناص الكبير محمد صلاح أفضل صفقة بالنسبة لليفربول

رياضة27-9-2021 | 20:16

أشاد مهاجم منتخب إنجلترا الأسبق لكرة القدم، بيتر كراوتش، بالإنجاز الذي أحرزه النجم المصري محمد صلاح مع فريق ليفربول أمس الأول السبت، بعد وصلوه إلى الهدف رقم 100 مع ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي، وأصبح أسرع لاعب في تاريخ الريدز يصل إلى هذا العدد في 151 مباراة فقط.

وكتب كراوتش مقالا في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أشاد فيه بمستوى محمد صلاح قائلا "اللاعبون دائمًا ما يفكرون في أرقامهم القياسية، لأن هذا ما سيتذكره عنهم عندما يعتزلون في المستقبل، لقد نجح محمد صلاح في تسجيل 100 هدف مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، أسرع من الأسطورتين روجر هانت وجاك باركنسون."

وذكر أن محمد صلاح ظاهرة، مع اللاعبين تييري هنري وسيرجيو أجويرو لأنهم يأتون من خارج إنجلترا ووصلوا إلى هذا العدد من الأهداف في أقل عدد من المباريات، ولكن لا يزال هناك هذا الشعور بعدم تقديرهم ولا يمكنني فهم السبب وراء ذلك.

بالمقارنة بلاعب مثل فرناندو توريس او لويس سواريز للحظة، يكاد يكونان في مرتبة أعلى في تقدير الكثيرين، ويعتبران من أهم المهاجمين في تاريخ الدوري الإنجليزي لكن محمد صلاح لديه أرقام تفوقهما.

وأعرب عن اعتقاده في أنه على الجميع أن يدركوا جيدًا أن هناك لاعبا عظيما في العصر الحديث وهو محمد صلاح والآن في طريقه ليكون متواجدًا في أفضل تشكيل مثالي لنادي ليفربول على مر التاريخ.

وأكد أنه على ليفربول أن تضمن الحصول على موافقة، محمد صلاح، على العقد الجديد لأنه أفضل صفقة يمكن أن يقوموا بالتوقيع معها، لقد جددوا مع الجميع ولم يتبق سوى القناص الكبير.

وأشار إلى أن البعض قد ينزعج مما أقوله، خاصة مع فكرة أن محمد صلاح سيحصل على أموال أكثر من فيرجيل فان دايك وساديو ماني واللاعبين الآخرين، لكن ما يدعم موقفه هو الأرقام التي يحققها، فبمجرد إلقاء نظرة على أرقامه فهو من أفضل 10 هدافين في تاريخ النادي برصيد 131 هدفا وأمامه 21 هدف فقط ويتفوق على، هاري تشامبرز 151 هدفا في المركز التاسع ومن الممكن أن يتفوق عليه هذا الموسم.

واختتم أن كل الأندية ترغب في التعاقد مع لاعب مثل، محمد صلاح، لأنه لا يرحم أي منافس بغض النظر عن طريقة لعب ليفربول، يسجل محمد صلاح الأهداف ويجب أن يحظى بالتقدير والاحترام.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2